12:49 23 مايو/ أيار 2019
مباشر
    ليندسي لوهان

    ليندسي لوهان تعتذر عن تصريحاتها حول التحرش الجنسي

    © AP Photo / Chris Pizzello
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20

    اعتذرت الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، عن تصريحات أدلت بها حول حركة "#مي_تو"، بعدما وصفت النساء اللواتي يتحدثن عن التحرش الجنسي "يبدو أنهن ضعيفات ويسعين لجذب الانتباه".

    وقالت لوهان في حديثها لصحيقة "ببيبول" الأمريكية: "أود أن أعتذر بدون تحفظ عن أي أذى وضيق أحدثته، بسبب جملة في مقابلة أجريتها حديثا".

    وكانت ليندسي لوهان، قد قالت لصحيفة "ذا تايمز" البريطانية، في 4 أغسطس/ آب الجاري، إن بعض النساء اللواتي يذهبن إلى الشرطة لتحرير محاضر عن تعرضهن للتحرش، "بغرض جذب الاهتمام ناحيتهن".

    يذكر أن حركة "#مي_تو" انطلقت في المقام الأول لمناهضة الاعتداء الجنسي، وانطلقت بعد ادعاءات التحرش الجنسي ضد المنتج الأمريكي في هوليوود، هارفي وينستين.

    وأشارت لوهان إلى أنها لم تقصد أبدا الإساءة لأصحاب تلك حركة "#مي_تو"، إلا أنها كانت تشير إلى بعض القصص الوهمية التي يحاول أصحابها الترويج من خلالها للحملة سعيا للشهرة وجذب الانتباه، مؤكدة أن "ذلك من شأنه التقليل من أهمية القصص البطولية الحقيقة الأخرى والهدف الحقيقي الذي قامت من أجله هذه الحملة والتي نؤيدها جميعا".

    وتابعت لمجلة "بيبول": "ومع ذلك، فقد أدركت منذ ذلك الحين كم الألم الذي شعرت به بسبب تصريحاتي السابقة، والتي لم أكن أنوي أن أؤذي أحدا بها، وأنا آسفة لأي ألم سببته".

    واختتمت ليندسي لوهان حديثها: "أشعر بقوة تجاه حركة "#مي_تو"، وأكن كل الاحترام والإعجاب بالنساء الشجاعات الكافية للتقدم والتحدث عن تجاربهن عن التحرش الجنسي".    

    انظر أيضا:

    ليندسي لوهان ترتدي الحجاب في أسبوع لندن للموضة
    ليندسي لوهان تتعرض حياتها للخطر... والطبيب يكشف عن مفاجأة
    ليندسي لوهان تعلق على فتح سينمات في السعودية
    ليندسي لوهان تقضي إجازتها الصيفية مع ملياردير تركي في أجواء يونانية
    ليندسي لوهان تحتفل بشهرها "رمضان الأول" على متن يخت فخم (صور)
    الكلمات الدلالية:
    تحرش جنسي, مي تو, هارفي وينستين, لينزي لوهان, ليندسي لوهان, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik