16:35 24 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    الملصق الدعائي للفيلم الأمريكي ذا بريداتور

    حذف مشهد من فيلم الرعب "ذا بريداتور" قبل عرضه الأول في مهرجان تورونتو

    © AP Photo/ Facebook/ Predator
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01

    قررت شركة "فوكس القرن الـ 20"، حذف مشهد لأحد الممثلين من فيلم الرعب والخيال العلمي "ذا بريداتور"، قبل ساعات من عرضه الأول في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي.

    وذكر متحدث باسم الشركة، أمس الخميس، بأنها حذفت المشهد الوحيد للممثل ستيفن وايلدر ستريغل، على الفور، بعدما اكتشف أنه متورط في جرائم جنسية، وفقا لوكالة أنباء "أسوشيتد برس".

    وأكدت شركة الإنتاج السينمائية، أنها لم تكن على علم بتاريخ الممثل، بسبب القيود القانونية المفروضة على إجراء فحوصات خلفية على الممثلين.

    وقال المتحدث: "لم يكن الاستوديو الخاص بنا على علم بخلفية السيد ستريغل عندما تعاقدنا معه للمشاركة في الفيلم قبل عدة أسابيع، وعندما علم الاستوديو بتفاصيل جرائمه الجنسية، تم إزالة مشهده الوحيد في الفيلم خلال 24 ساعة".

    وأكد شاين بلاك، مخرج فيلم "ذا بريداتور"، بأنه لم يكن على علم كذلك بتاريخ صديقه الممثل، ستيفن وايلدر ستريغل، معربا عن صدمته بعد علمه بجرائمه الجنسية.

    وقال بلاك في بيان له: "بعد قراءة التقارير الإخبارية هذا الصباح، أصبح من الواضح بالنسبة لي أنه تم تضليلي من قبل صديق كنت أريد حقا أن أصدق أنه يقول لي الحقيقة عندما وصف ظروف إدانته".

    و"إني أؤمن بقوة في إعطاء الناس الفرص الثانية، ولكن في بعض الأحيان تكتشف أن هذه الفرصة ليست مبررة كما كنت تأمل".

    واعترف ستريغل بارتكاب جريمته الجنسية في عام 2010، لمحاولته إغراء أنثى تبلغ من العمر 14 سنة في علاقة جنسية عبر الإنترنت، وقضى 6 أشهر في السجن.

    وظهر الممثل سابقا في أفلام "ميلروز بليس"، والجزء الثالث من أفلام "الرجل الحديدي" من إنتاج 2013، والفيلم الكوميدي "ذا نايس غايز" إنتاج 2016

    وسيبدأ عرض فيلم "ذا بريداتور" في صالات السينما حوال العالم، في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، وهو الجزء الرابع من أفلام الرعب والخيال العلمي الشهيرة، الذي عرض جزئه الأول في عام 1987، وبطله كائن فضائي مفترس، يصل كوكب الأرض، ويمارس هوايته في اصطياد ضحاياه من البشر.

    انظر أيضا:

    إبعاد قائد عسكري إسرائيلي عن منصبه بسبب تحرش جنسي
    تبرئة المنتج هارفي وينستين من اتهامات تحرش جديدة... قد يواجه هذه العقوبة
    الصحفية التي تحرش بها ترودو لن تقاضيه
    بردية فرعونية تكشف تفاصيل أقدم حادثة "تحرش جنسي"
    شاهد أكثر لحظات محرجة في تاريخ حفل الأوسكار... منها تحرش على الهواء
    الكلمات الدلالية:
    حذف, جرائم جنسية, سينما, ممثل, فيلم, أفلام, فوكس القرن الـ20, شركة فوكس, تورونتو, أمريكا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik