18:49 GMT09 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قال مصدر مطلع إن شركة "أبل" ستبدأ تجميع هواتفها "آيفون" الأعلى سعرا في الهند، من خلال الوحدة المحلية لـ"فوكسكون" في أوائل 2019، وذلك للمرة الأولى التي تقوم فيها الشركة التايوانية بتصنيع المنتج في الهند.

    وأضاف المصدر أن المهم في الأمر أن "فوكسكون" ستقوم بتجميع الطرز الأعلى سعرا، مثل "هواتف آيفون x"، مما قد يرتقي بأنشطة أعمال "أبل" في الهند إلى مستوى جديد، وفقا لـ"رويترز".

    وسيتم التجميع بمصنع "فوكسكون" في مدينة سريبيرومبودور في ولاية تاميل نادو جنوبي الهند، حسبما ذكر المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأنه غير مصرح له التحدث إلى وسائل الإعلام.

    وقال إم.سي سامباث، وزير الصناعة في ولاية تاميل نادو لـ"رويترز" إن "فوكسكون"، التي تصنع بالفعل هواتف لشركة شياومي في الهند، ستستثمر 25 مليار روبية هندية (356 مليون دولار) لتوسعة المصنع، بما في ذلك الاستثمار في إنتاج "آيفون".

    وأضاف أن الاستثمار ربما يخلق نحو 25 ألف فرصة عمل.

    وقال مصدر آخر أيضا إن "فوكسكون" تخطط لتجميع هواتف "آيفون" في الهند، في خطوة ربما تساعدها هي و"أبل" على الحد من تأثير الحرب التجارية بين الولايات المتحدة والصين.

    وامتنعت ترودي مولر المتحدثة باسم "أبل" عن التعليق. وقالت "فوكسكون" إنها لا تعلق على أمور تتعلق بعملائها الحاليين أو المحتملين أو أي من منتجاتهم.

    انظر أيضا:

    مئات الشركات الصينية تطالب موظفيها بالاستغناء عن هواتف آيفون
    فضيحة... أبل تسمح بـ"المحظور" على هواتف آيفون
    تحذير خطير... تحديث "آيفون" الجديد سيكون له عواقب وخيمة على المستخدمين
    تسريب يكشف تخلي هاتف "سامسونغ غالاكسي 10" عن الميزة المثيرة للجدل في "آيفون"
    8 حيل سرية عن آيفون لم تسمع عنها من قبل
    الكلمات الدلالية:
    آيفون إكس, مصنع, تصنيع, أخبار آيفون, تكنولوجيا, منوعات, آيفون, شركة أبل, أبل, أمريكا, الصين, الهند, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook