Widgets Magazine
20:53 19 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    الشرطة المصرية

    الإعدام لطبيب مصري قتل زوجته وأبناءه الثلاثة

    © AFP 2019 / MOHAMED EL-SHAHED
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، جنوب القاهرة، بإحالة أوراق طبيب مصري إلى فضيلة المفتي لأخذ رأيه في إعدام الطبيب المتهم بقتل زوجته وأبنائه الثلاثة.

    كما حددت المحكمة جسلة 2 مارس/ آذار المقبل للنطق بحكم الإعدام، بحسب ما نشرته صحيفة "المصري اليوم".

    وذكرت "بوابة الأهرام" المصرية، أن وقائع الجلسة كشفت عن ملابسات ارتكاب الجريمة، وتم التأكيد خلالها على أن المتهم ارتكب جريمته استنادا لأسباب واهية، وشبهته النيابة العامة "بشيطان الإنس"، الذي سفك دماء 4 أرواح بريئة دون ذنب منهم، وأنه عوضا عن بناء مستقبل أسرته قام بقتلهم جميعا ولم تشفع توسلاتهم له.

    وبينت التحقيقات أن الزوجة المجني عليها قضت معه 10 سنوات فى الغربة، وأن جميع الأدلة تثبت أن المتهم هو مرتكب الجريمة البشعة، حيث بيت النية لقتل زوجته منذ أكثر من 5 أشهر قبل ارتكاب الجريمة، وأعد الأدوات التى استخدمها فى جريمته بعناية، وقام بخنق وذبح زوجته أولا، ثم قام بخنق وذبح ابنته ليلى وهى نائمة، ثم ذبح ابنه عمر وهو نائم، ثم ذبح ابنه عبد الله الذى استيقظ وحاول الدفاع عن نفسه إلا أن المتهم تمكن منه وذبحه هو الآخر.

    وقام المتهم بإخفاء أدوات الجريمة، وكذلك قام بإخفاء المشغولات الذهبية الخاصة بزوجته لتضليل العدالة والهروب من العقاب.

    وتمكنت أجهزة الأمن من الحصول على اعتراف المتهم بجريمته فى ذات يوم ارتكابها، عقب اكتشاف دماء على ملابسه الداخلية، تبين فيما بعد أنها تخص الضحايا.

    واعترف المتهم تفصيليا بجريمته ومثلها، وأرشد عن أدوات الجريمة والمصوغات التى أخفاها، كما اعترف بأنه حاول إبعاد الشبهات عنه عقب ارتكابه الجريمة، حيث قام بارتداء ملابس رياضية أعلى ملابسه التى ارتكب بها الجريمة، وقام بغسل الدماء التى كانت على يديه ثم ذهب إلى النجار الذى كان يصنع الأثاث الخاص بشقيق زوجته الذى كان من المقرر أن يتزوج بعد 11 يوما من وقوع الجريمة.

    وذهب المتهم بعد ذلك أيضا إلى فرع البنك الأهلى، وحصل على رقم بدوره، وطلب طبيبة زميلة له بالوحدة الصحية التى يعمل بها لتقوم بالتوقيع له لإثبات حضوره في العمل، ولم تكن على علم بما ارتكبه.

    انظر أيضا:

    الإعدام لبحريني والمؤبد لـ22 شخصا وإسقاط الجنسية عنهم
    تبرئة امرأة مسيحية من حكم الإعدام بعد إدانتها بالإساءة
    إيران تفرج عن بحار أوكراني كان يواجه عقوبة الإعدام
    تنفيذ الإعدام بحق قاتل ومغتصب الطفلة آلاء الحميري في إب
    الكلمات الدلالية:
    أخبار, طبيب, إعدام, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik