12:48 GMT26 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    استعاد المطرب المصري، عمرو دياب ذكرياته خلال حفله الغنائي الذي أحياه في جدة بالمملكة العربية السعودية أمام الآلاف من جمهوره.

    وبدأ دياب الحفل، الذي أقيم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة بأغنية "قمرين" ثم رحب بالجمهور قائلا: "أخيرا أغني في جدة التي عندي فيها ذكريات كثيرة، وبناتي كنزي وجنا ولدن فيها، وأهديت أغنية "قمرين" لهن"، بحسب صحيفة "المدينة" السعودية.

    كما شكر عمرو دياب في الحفل، رئيس هيئة الترفية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، الذي وصفه بـ "الصديق"، لمنحه فرصة الغناء في السعودية.

    يذكر أن هذا هو ثالث حفلات عمرو دياب في السعودية، بعدما أحيا حفله الثاني في شهر مارس/آذار، بداخل "لايف بارك" بالدمام، في إطار مهرجان الشرقية الغنائي، الذي يحييه نخبة من نجوم الغناء في الوطن العربي، وأيضا مطربين من دول أجنبية، ومنهم أصالة ونبيل شعيل ومحمد عبده وماجد المهندس ونجوى كرم والمغني الأمريكي بيتبول وأكون وفرينش مونتانا وغيرهم.

    أما أول حفل لعمرو دياب في السعوديةـ فأحياه في شهر ديسمبر/كانون الأول، وقدم خلاله عددا من أغانيه الجديدة والقديمة التي نالت إعجاب الجمهور وتفاعلوا معها بشكل كبير.

    انظر أيضا:

    تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية عمرو دياب الجديدة
    بالصور... قميص عمرو دياب في السعودية يثير جدلا
    بالفيديو... ماذا قال عمرو دياب عن تركي آل الشيخ في ثاني حفلاته بالسعودية
    بالفيديو... عمرو دياب يحسم الشائعات ويفاجئ دينا الشربيني
    زيارة خاصة من عمرو دياب إلى دينا الشربيبني... ماذا حدث (صورة)
    الكلمات الدلالية:
    حفل عمرو دياب بالسعودية, حفلات السعودية, أخبار مشاهير, مشاهير, هيئة الترفيه السعودية, تركي آل الشيخ, عمرو دياب, السعودية, جدة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook