Widgets Magazine
09:32 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2019
مباشر
    إليسا

    إليسا وعمرو دياب ونانسي عجرم ينعون ضحايا انفجار معهد الأورام

    © AFP 2019 / JOSEPH EID
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    نعى عدد من نجوم الفن والغناء والرياضة في العالم العربي، ضحايا حادث الانفجار الذي وقع أمام معهد الأورام في العاصمة المصرية القاهرة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين.

    وأعربت المطربة اللبنانية، إليسا عن حزنها من الحادث الانفجار، وعلقت على صفحتها الرسمية بموقع تويتر: "كتير مؤسف الحادث اللي صار بمصر قرب معهد الأورام، حرام المشاهد اللي عم نشوفها عن هالحادث الله يرحم اللي سقطوا".

    ​وكتب المطرب المصري، عمرو دياب، عبر حسابه على "تويتر": "خالص عزائي لأسر ضحايا انفجار معهد الأورام وتمنياتي بالشفاء للمصابين".

    وعبر حسابها على "تويتر"، نعت المطربة السورية، أصالة نصري، ضحايا الحادث، بهذه الكلمات: "الله يرحم أهلنا اللي قضوا بانفجار معهد الأورام، ويعوضهم رب العالمين الجنه".

    وغرد الممثل المصري، أحمد السقا، عبر حسابه على موقع "تويتر": "الله يرحم ضحايا حادث معهد الأورام و يشفي المصابين ويحفظ مصر من كل سوء".

    ​ونعى عصام الحضري حارس المنتخب الوطني المصري السابق ضحايا الانفجار: "إنا لله وإنا إليه راجعوان خالص التعازي لأسر ضحايا انفجار المنيل، اللهم أجرهم في مصيبتهم وألهمهم الصبر والسلوان".

    ​وغردت المطربة اللبنانية، نانسي عجرم، عبر "تويتر": "أحر التعازي لأسر ضحايا ومصابي انفجار معهد الأورام.. قلوبنا معكن والله يحمي مصر والشعب المصري".

    ​وقالت وزيرة الصحة المصرية، هالة زايد في مؤتمر صحفي من معهد ناصر حضرته "سبوتنيك"، إن 17 قتيلا و32 مصابا منهم 5 في حالة حرجة سقطوا جراء الانفجار، الذي وقع بمنطقة المنيل قرب معهد الأورام، إضافة إلى تجميع كيس للأشلاء.

    وحدث الانفجار نتيجة سير إحدى السيارات الملاكي المسرعة عكس الاتجاه بطريق الخطأ، بشارع كورنيش النيل أمام معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، ما أدى إلى اصطدامها بالمواجهة بـ 3 سيارات، الأمر الذي أدى إلى حدوث انفجار نتيجة الاصطدام، مما أسفر عن مصرع وإصابة عدد من المواطنين، تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، بحسب بيان وزارة الداخلية.

    ومنذ نشوب الحريق تضاربت التقارير الصادرة من الجهات الرسمية في مصر، وما تنشره وسائل الإعلام المحلية، حيث تناولت الصحف في البداية حدوث انفجار داخل معهد الأورام، ليتم نفيه بعد ذلك وتأكيد أن الانفجار جاء بسبب تصادم سيارة كانت تسير عكس الاتجاه بمجموعة سيارات أمام معهد الأورام، بحسب صحيفة "الأهرام" المصرية الرسمية.

    انظر أيضا:

    اللقطات الأولى لحادث معهد الأورام (صور+فيديو)
    وزيرة الصحة المصرية: مصرع 17 شخصا وإصابة 32 آخرين في حادث معهد الأورام
    تركي آل الشيخ ينعى ضحايا حادث معهد الأورام
    ارتفاع ضحايا حادثة "معهد الأورام" في القاهرة إلى 19 قتيلا
    محمد صلاح يعلق على حادث معهد الأورام
    الكلمات الدلالية:
    عمرو دياب, أصالة نصري, مصر, حادث, أحمد السقا, عصام الحضري, نانسي عجرم, إليسا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik