17:55 GMT22 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ألقت الشرطة الكويتية القبض على ثلاثة طلاب مصريين، لتعاطيهم المخدرات داخل مدرسة ثانوية بمنطقة السالمية.

    وقالت صحيفة "الراي" الكويتية، إن مساعد مدير مدرسة ثانوية سلم الطلاب الثلاثة إلى رجال الأمن، بعدما ضبطهم في حال غير طبيعية داخل مدرستهم الكائنة في منطقة السالمية، وتبين أنهم تعاطوا مادة مخدرة.

    ونقلت الصحيفة عن مصدر لها، قوله إن "الطلاب الثلاثة، اختلوا في مكان منعزل داخل مدرستهم، وراحوا يدخنون مادة مخدرة مجهولة، وفي أثناء ذلك، لاحظ مساعد مدير المدرسة دخانا منبعثا من مكان منعزل، فتوجه إلى المكان بخطوات حذرة وفوجئ بالطلاب خارج نطاق التغطية وإلى جانبهم كيس يحتوي على بقايا مادة مخدرة كانوا يدخنونها، وأخذهم إلى مكتبه".

    وسارع المدير المساعد، بالاتصال على عمليات وزارة الداخلية وطلب إرسال دورية إلى المدرسة، وعلى الفور تمت إحالة البلاغ إلى مديرية أمن حولي فتم توجيه رجال الدوريات إلى المكان، وقام مساعد المدير بتسليم الطلاب والكيس الذي ضبطه بحوزتهم إلى رجال الأمن، وجرت إحالتهم إلى مخفر السالمية.

    وتابع المصدر إن "في وقت حصل الأمنيون على بيانات أولياء أمورهم لاستدعائهم إلى المخفر، لاستكمال قضية الأبناء الذين سقطوا في مستنقع التعاطي، أحالوا بقايا الممنوعات التي كانت في الكيس إلى الأدلة الجنائية لتحليلها ومعرفة نوعية المادة التي تم تعاطيها داخل أسوار المدرسة".

    انظر أيضا:

    لا تقدر بثمن... ضبط آثار مصرية في مطار الكويت
    بينهم 3 مصريين وسعودي... أحكام وصلت للسجن المؤبد لعصابة الإتجار بالبشر في الكويت
    السلطات الكويتية تلقي القبض على مصريين جدد على علاقة بـ"خلية الإخوان"
    غضب في الكويت... ما حكاية واقعة المحامي الكويتي داخل القنصلية المصرية
    الكلمات الدلالية:
    مدرسة, مادة مخدرة, مصر, الكويت, أخبار
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook