18:17 GMT23 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    احتفل بطل الكرة العالمي، كريستيانو رونالدو، في عيد الهالوين بفيديو نشره على "انستغرام" مرتديا زي المهرج.

    وظهر رونالدو في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وهو يتجول في أروقة نادي "السيدة العجوز -جيوفينتوس" مرتديا زي مهرج ، وأرفقه بتعليق قال فيه "عيد هالوين سعيد للجميع".

    Посмотреть эту публикацию в Instagram

    Happy Halloween everyone 🎃👻

    Публикация от Cristiano Ronaldo (@cristiano)

    يحتفل العديد من مشاهير العالم بعيد الهلع (هالوين) في شهر أكتوبر/تشرين الأول من كل عام، ودائما ما يتباروا بين بعضهم البعض بالتنكر في شخصيات غير متوقعة، من أجل إثارة إعجاب معجبيهم.

    يشار إلى أن عيد "الهالوين" هو احتفال يقام في دول كثيرة ليلة 31 أكتوبر من كل عام، ويعود أصل "الهالوين" إلى مهرجان سمحين، وهو مهرجان ديني للكاثوليك في بريطانيا وأجزاء من أوروبا، كان الهدف منه بث الرعب في الأرواح الشريرة التي تظهر بعد نهاية الصيف.

    لكن تطورت الفكرة، عندما بدأ بعض الأطفال والمراهقين بارتداء أزياء "مرعبة" أثناء يوم "الهالوين"، لإخافة سكان البيوت المجاورة، كنوع من الدعابة.

    وبحسب المتعارف عليه، فقبل العطلة ببضعة أسابيع، تعرض محلات الأزياء والملابس الكرنفالية تشكيلة ملابس "مخيفة" على الواجهات مثل الشعر المستعار وقبعات السحرة والأقنعة والهيكل العظمي البلاستيكي وفوانيس اليقطين. حتى أكشاك البقالة والخضروات تشارك حيث يتم عرض القرع الطازج من جميع الأحجام والأشكال بشكل مناسب في الشارع، والحلويات في شكل أشباح وعناكب وديدان ووحوش تبتسم ابتسامة شريرة من خلف النوافذ الزجاجية.

    انظر أيضا:

    مشاهير في الـ"هالوين".. إطلالة بـ"القناع" من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" (صور)
    فنانة مصرية تبهر معجبيها بظهورها دون ماكياج في "الهالوين"
    الهالوين في مصر... حلوى أم متاعب؟
    الكلمات الدلالية:
    يوفينتوس, أخبار كريستيانو رونالدو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook