09:47 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 21
    تابعنا عبر

    قام زوجان من أستراليا باصطحاب "مودم" الإنترنت معهما في رحلة لمدة يوم إلى "وارنامبول"، المدينة التي تقع على طول طريق المحيط العظيم في فيكتوريا، بعد أن رفض أبناؤهم الذهاب معهما في الرحلة ووصفوها بالمملة.

    وقال الأبوين كاسي وكريس إن الأبناء رفضوا فكرة الذهاب في هذه الرحلة فور طرح الفكرة، ففكرا بالطريقة المناسبة التي يجب عقابهم من خلالها.

    فقرر كاسي وكريس اصطحاب المودم معهما في الرحلة بدلاً من الأبناء لمنعهم من استخدام الإنترنت في المنزل، وقاما بالتقاط صور تذكارية مع "المودم" على مدار اليوم، سواء في الملعب، أو على الشاطئ، أو في مدينة الملاهي، بحسب ما ذكرت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية.

    ​وقامت الأم بمشاركة سلسلة من الصور التي التقطتها في الرحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت عليها: "المودم يبدو سعيداً جداً في يوم إجازته. أتساءل كيف قضى الأطفال يوم إجازتهم؟".

    وقالت كاسي: "قررنا أنا وكريس اصطحاب المودم؛ أكثر فرد يعمل في الأسرة طوال الوقت لقضاء بعض الوقت المستحق خارج المنزل، بدلاً من الأبناء الـ3 غير المقدرين".

    وأضافت أن "المودم" قضى يوما رائعا، إذ ارتاح من استخدامه من قبل الأطفال، وأنه كان وقت ممتع حقاً لعدم الاستماع إلى مشاحناتهم المستمرة حول الإنترنت في المنزل.

    وحصل المنشور على أكثر من 11 ألف إعجاب، وتمت مشاركتها أكثر من 7800 مرة، ووصف المعلقون على الصور الأبوين بـ"الأبطال"، وقال بعضهم إنهم سيفعلون الشيء ذاته مع أطفالهم إذا رفضوا الخروج معهم.

    الكلمات الدلالية:
    نزهة, رحلة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik