10:13 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أعلنت جينيفر، ابنة الملياردير الأمريكي، مؤسس شركة "مايكروسوفت" بيل غيتس، أنها وافقت على طلب الزواج، الذي تقدم به الفارس المصري، نايل نصار.

    جاء ذلك في تدوينة على حسابها الرسمي في "انستغرام"، ردا على تدوينة سابقة، للفارس المصري، تحدث فيها عن كونه أسعد رجل في العالم معها.

    ونشر نايل نصار، صورة مع جينيفر قال فيها: "قالت نعم، أشعر وكأنني الأكثر حظا وأسعد رجل في العالم الآن.. جين، أنت كل شيء كان يمكنني تخيله وأكثر من ذلك بكثير".

    وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لنكبر سوية في هذه الرحلة التي تسمى الحياة، وببساطة لا أستطيع تخيل (حياتي) بدونك بعد الآن.. أحبك أكثر مما يمكنك تخيله.. وشكرا لك على جعل كل يوم أشبه بالحلم بالنسبة لي".

    وردت جينيفر على صفحتها: "نايل نصار، أنت فريد، وسحرتني خلال نهاية الأسبوع الماضي، وفاجأتني في أكثر المناطق تعبيرا.. لا أستطيع الانتظار لقضاء باقي حياتنا نتعلم ونكبر ونضحك ونحب معا، نعم مليون مرة..".

    نشأ نصار في الكويت وهناك بدأ أولى خطواته في عالم الفروسية، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليتخرج من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا 2013 بالتوازي مع تقدمه في رياضة الفروسية، التي أسفرت عن تتويجه بالعديد من البطولات العالمية.

    وكشفت صحيفة "Le Parisien" الفرنسية فى يوليو 2017 عن علاقة صداقة تجمع نصار بـ "جينفر" ابنة ثاني أغنى رجل في العالم الذي تقدر ثروته بـ 90 مليار دولار .

    انظر أيضا:

    الوليد بن طلال يعود إلى صدارة قائمة أغنى المليارديرات العرب في 2019
    ارتفاع إجمالي ثروات أغنى 500 شخص في العالم
    مؤسسة بيل غيتس تخصص 10 ملايين دولار لمكافحة انتشار فيروس كورونا في الصين وأفريقيا
    تعرف إلى أغنى رجل في العالم
    الكلمات الدلالية:
    نايل نصار, مايكروسوفت, بيل غيتس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook