15:06 GMT30 مايو/ أيار 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ألقت شرطة مقاطعة أونتاريو الكندية القبض على شاب في التاسعة عشرة من عمره، وبسرعة كبيرة بلغت 308 كيلومترات في الساعة.

    كان السائق يقود سيارة "مرسيدس" عائدة لوالده، وإلى جانبه شاب من العمر نفسه، وقد سحبت رخصة القيادة الخاصة به على الفور، وصودرت السيارة لمدة سبعة أيام، كما وجهت إليه كذلك تهمة قيادة السيارة بطريقة خطرة، وفقاً لشميد.

    ​وقع الحادث في وقت متأخر من مساء السبت 9 مايو/أيار 2020 جنوب غرب تورنتو على جزء من طريق سريع حددت فيه السرعة القصوى بمئة كيلومتر في الساعة، بحسب ما ذكره موقع "timesofindia" الكندي.

    وتابع شميد: "كان بالإمكان وقوع حادث مروع فالطريق السريع كوين إليزابيث ليس مضمار سباق، كما أن سائقي السيارات الآخرين الذين شهدوا مرور السيارة المسرعة أطلقوا العنان لأبواق سياراتهم، معبرين عن ارتياحهم عندما رأوا أن الشرطة أوقفته".

    ​على الرغم من أنه قد أفرج عن الشاب مبدأيا، فإنه من المُحتمل أن يواجه عقوبات قاسية، إذ أشار شميد إلى أن عقوبة المجازفة في القيادة تتضمن غرامة تصل إلى 10 آلاف دولار، ويمكن أن تنتهي بالسجن لمدة 6 أشهر، وسحب رخصة القيادة لمدة عامين.

    أشار شميد إلى أن الشاب كان من المُحتمل أن يتسبب بـأكثر حادث مدمر وقاتل على الإطلاق، مضيفاً: "هذا أمر فظيع على الإطلاق أن يسير أي شخص بهذه الأنواع من السرعات، الحد الأقصى للسرعة هو 100، وهناك مناطق يبلغ فيها 110، عندما تتعدى ثلاثة أضعاف السرعة، فأنا لا أعرف حتى من أين أبدأ، لذلك أنا عاجز عن الكلام إلى حد كبير في هذا".

    انظر أيضا:

    ارتفاع حصيلة ضحايا أسوأ إطلاق نار جماعي في كندا إلى 23 شرطيا
    كندا تحذر من استخدام أدوية لمنع أو علاج "كوفيد-19"
    رئيس وزراء كندا: فتح الاقتصاد ليس مرتبطا بـ"المناعة" من كورونا
    الكلمات الدلالية:
    حادث, كندا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook