05:55 GMT02 يونيو/ حزيران 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    قدمت المغنية وكاتبة الأغاني كيسي دونوفان عرضا موسيقيا مجانيا على منصة في سيدني، يوم الخميس، منح معجبيها فرصة الاستمتاع بأحد أوائل العروض الموسيقية المباشرة لأول مرة منذ شهور، لكن تعين عليهم البقاء في السيارات لمشاهدة الحفل.

    وبدأ رواج الحفلات الموسيقية، التي تقدم لجمهور السيارات مما يتيح للفنانين التواصل مع الجمهور فعليا، مع الحفاظ في الوقت نفسه على التباعد الاجتماعي خلال جائحة فيروس كورونا.

    ووفقا لصحيفة "الديلي ميل"، قدمت دونوفان، التي اشتهرت بعدما فازت في برنامج أستراليان أيدول، قبل أكثر من 10 أعوام، العرض في ساحة سيارات تضم نحو 40 سيارة يستقلها الجمهور.

    وللحفاظ على التباعد الاجتماعي لا يسمح للجمهور بمغادرة سياراتهم، لكن يمكنهم الاستماع للحفل عبر موجة (إف.م) الفائقة التردد على أجهزة الراديو في السيارات للحصول على صوت عالي النقاء أو إنزال النوافذ والاستماع مباشرة عبرها.

    وبدلا من التصفيق أو التلهيل، يستخدم الجمهور أبواق السيارات لتحية الفنانين.

    وتعتزم شركة "درايف-إن إنترتينمنت أستراليا" التي نظمت الحفل تقديم المزيد من العروض الموسيقية في ساحات انتظار السيارات خلال الشهور المقبلة كي يتسنى للمزيد من الأشخاص الحضور مع استمرار تخفيف إجراءات العزل العام التي طبقتها الحكومة لمواجهة مرض كوفيد-19.

    وأجبر الوباء العديد من دول العالم، وعلى رأسها دول كبيرة بإمكانياتها وعدد سكانها، على اتخاذ إجراءات استثنائية في بلادها، تنوعت من حظر الطيران إلى إعلان منع التجول وعزل مناطق بكاملها، وحتى إغلاق دور العبادة، لمنع تفشي العدوى القاتلة.

    انظر أيضا:

    حفل التخرج في ظل جائحة "كورونا"
    لأول مرة... حفل افتراضي لمغنيات سعوديات
    الأزواج يواصلون ابتكار حفلات زفاف غير مألوفة بسبب كورونا... فيديو
    شاهد... حفل ليدي غاغا وتايلور سويفت وجينيفر لوبيز وسيلين ديون التاريخي مباشرة من المنزل
    الكلمات الدلالية:
    أخبار المنوعات, حفلة موسيقية, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook