11:23 GMT11 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    يخضع الفنان المصري، أحمد السقا، وزوجته، مها الصغير، لفحص فيروس "كورونا" المستجد، الخميس المقبل، وذلك بعد إصابة زميلتها في البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه عبر فضائية "سي بي سي" المصرية.

    واحتكت مها الصغير بالمذيعة دينا حويدق منذ عدة أيام أثناء تصوير برنامج "It’s Showtime"، بحسب صحيفة "الوطن" المصرية.

    وتشارك مها الصغير دينا حويدق تقديم برنامج "It’s Showtime" على "سي بي سي"، ويتناول في مضمونه أخبار الترفيه في العالم العربي.

    وكانت دينا حويدق، أعلنت إصابتها بفيروس "كورونا" المستجد عبر حسابها على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي.

    وكتبت حويدق أن نتيجة تحليلها للفيروس جاء إيجابيا، وطلبت من كل من تعامل معها خلال الأسبوع الماضي أن يطمئن على نفسه لحماية الآخرين من انتشار العدوى.

    يشار إلى أن عدد من الإعلاميين المصريين أعلنوا إصابتهم بفيروس "كورونا" المستجد، وهم مذيع البرامج الرياضية كريم رمزي والمذيعات بفضائية "إكسترا نيوز" مآثر المرصفي وريهام السهلي وآية عبد الرحمن، وإلهام نمر وداليا أبو عمر وعمر صلاح.

    وأعلنت مصر تسجيل 1399 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليا للفيروس، يوم الاثنين، ليصل  الإجمالي إلى 26384 حالة من ضمنهم 6447 حالة تم شفاؤها وخرجت من مستشفيات العزل والحجر الصحي، و1005 حالات وفاة".

    وكانت مصر أعلنت أن المحافظات التي سجلت أعلى معدل إصابات بفيروس كورونا هي (القاهرة والجيزة والقليوبية)، بينما سجلت محافظات (البحر الأحمر، مطروح وجنوب سيناء) أقل معدلات إصابات بالفيروس.

    وأوضح رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، في اجتماع مجلس المحافظين اليوم الاثنين، أن التقديرات تشير إلى أن الأسبوعين المقبلين يشهدان ارتفاع معدلات الإصابة، وأوصى المحافظين بمتابعة الأوضاع في محافظاتهم ومتابعة تنفيذ القرارات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة انتشار الوباء.

    انظر أيضا:

    محمد هنيدي يواجه أحمد السقا في أولى حلقات "إغلب السقا"... صور
    أول فنان يهزم أحمد السقا في رمضان
    أحمد السقا يتعرض لسقوط عنيف خلال حلقة برنامجه وتدخل الطبيب... فيديو
    رغم ظروفه الصحية... أحمد السقا يكشف كواليس مشهده الوحيد في "الاختيار"
    أحمد السقا يشارك جمهوره كواليس فيلم "الجزيرة" بعد 13 عاما من عرضه... صور
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, مشاهير, أخبار منوعات, منوعات, مصر, أحمد السقا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook