08:51 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    أطلق كل من هودي ون ودريك أغنية "Only You Freestyle" على موقع يوتيوب، أمس، حيث ظهر فيها دريك وهو يغني باللغة العربية، ما جعل اسمه يترأس قوائم البحث في مواقع التواصل الاجتماعي.

    وشكلت الأغنية مفاجأة للجمهور العربي، إذ استخدم فيها دريك بعض المصطلحات العربية، وقال في أحد المقاطع: "حبيبتي بليز أنا أكيد إنت وأنا أحلى"، بالرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي يذكر فيها المغني دريك كلمات عربيّة في أغانيه.

    View this post on Instagram

    ONLY YOU FREESTYLE OUT NOW @headieone 🇬🇧!!!!!

    A post shared by champagnepapi (@champagnepapi) on

    حصلت أغنية "Only You Freestyle" التي أطلقها هودي بالتعاون مع دريك في يوتيوب يوم الاثنين، على أكثر من مليون ومئتين ألف مشاهدة على الرغم من أنها لم تكمل يوماً واحداً منذ طرحها.

    وتداول الرواد مقطع الأغنية بكثرة عبر "تويتر"، وعبّر كثيرون عن سعادتهم لأن المغني الكندي اختار أن يغني بعض الكلمات باللغة العربية.

    بينما سخر بعضهم من الطريقة التي لفظ بها دريك الكلمات.

    فمنهم من كتب "من منكم يصر على أن يعلّم دريك اللغة العربيّة؟ أود أن أتحدث إليه".

    وآخرون: "هكذا يبدو العرب عندما يغني دريك بالعربية".

    وغيرهم بعد انفصال ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل: "يتضح لنا هنا سبب غناء دريك بالعربيّة".

    ومنهم من عرف الشخص الذي علمه العربية، حيث قالوا إن "دي جي خالد"، هو السبب، والذي كان دريك قد أطلقه معه قبل فترة أغنية حملت عنوان "Hotline Bling".

    وهذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها دريك كلمات عربية في أغنياته، ففي أغنيته "Portland" التي أطلقها عام 2017 استخدم فيها كلمة "حبيبي" أما أغنية "Diplomatic Immunity" التي أطلقها عام 2018 قال فيها كلمة "إن شاء الله".

    الكلمات الدلالية:
    اخبار منوعات, منوعات, دريك
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook