19:21 GMT12 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علقت "الفاشينيستا" الكويتية، فوز الفهد، على أنباء إدراج اسمها ضمن قائمة لمشاهير متورطين في قضية غسيل الأموال، التي أثارت الجدل مؤخرا في الكويت.

    وقالت فوز الفهد في مقطع مصور: "طبعا الكل شاف اللي صار أمس وحبيت أطمن الكل، أولا حابة أشكر كل الناس اللي سألوا عني ودقوا علي واطمنوا علي، أنا بخير والأمور كلها بخير، إن شاء الله يا رب هذا فقط إجراء روتيني قانوني، من حق الدولة تحقق معانا فيه وفي أي شي تحس إن فيه شي".

    وتابعت: يرغبون في يسألون عنا، يشيّكون علينا، أنا كشخص مستعدة أسويه، وكل شي إن شاء الله نظيف، ونفس ما قاعدة أقول أشكر الكل ورح أرد أقول أنا مقدرة كل شخص دق، دز مسج حاول يكلمني حاول يكلم أشخاص حوليني أهلي".

    وتوجهت فوز بالشكر لكل من اهتم بها: "شكرا هذا الموقف بين لي وايد ناس قلبهم علي وبنفس الوقت أنا مرتاحة إني انحطيت بهذا الموقف، صج أنه يضايق لكن مرتاحة في نفس الوقت لأني أبي أخلص وإن شاء الله يا رب بإذن الله داخلة نظيفة وخارجة نظيفة".

    وقررت دولة الكويت، السبت، حظر 10 مشاهير من السفر مع التحفظ على أموالهم، وجاءت الإعلامية الشهيرة حليمة بولند على رأس القائمة.

    جاء قرار النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي، بعد تضخم أرصدتهم البنكية.

    وأمر النائب العام الكويتي، بعد تحقيقات على مدى شهور واستدعاءات لأطراف ذات صلة، بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر، حيث جمدت البنوك أرصدة المشاهير، كما قامت وزارة الداخلية بتعميم أسمائهم على المنافذ البرية والجوية.

    ونشرت صحيفة "القبس" الكويتية أسماء المشاهير الـ10 المتهمين بغسل الأموال، وهم: يعقوب بوشهري، فوز الفهد، دانة الطويرش، مشاري بو يابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا.

    ومن المقرر أن يتم ضبط وإحضار المتهمين بعد ذلك، وربما يكون هؤلاء المشاهير دفعة أولى حيث ستقدم أسماء جديدة في الأيام المقبلة، نظرا للنهج الجديد في محاسبة كل متورط وعدم استثناء أحد، وفقا لموقع صحيفة "القبس" الكويتية.

    انظر أيضا:

    اعتداء مواطن على مقيم مصري في الكويت يثير موجة غضب.. فيديو
    مصر... أول تحرك رسمي بعد الاعتداء على شاب مصري بالكويت
    منهم حليمة بولند وفوز الفهد... الكويت تمنع 10 مشاهير من السفر
    شبهات فساد لمشاهير الكويت... هل بدأت تتساقط أحجار الدومينو؟
    بيان حكومي من الكويت حول الحالة الصحية للأمير
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, الكويت, غسيل أموال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook