04:36 GMT11 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال أحمد رمضان، سكرتير نقابة المهن الموسيقية، إن النقابة ستتخذ الإجراءات القانونية ضد المطرب أحمد سعد ومؤدي المهرجانات حسن شاكوش، إذا طرحا دويتو "100 حساب".

    وأشار رمضان في تصريحات لموقع "إعلام دوت كوم" إلى أن "الأغنية لا زالت ممنوعة من العرض بسبب العقوبة التي وضعتها نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، على حسن شاكوش لعدم حصوله على تصريح بالغناء".

    ونشر المطرب أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام" البوستر الدعائي للأغنية، وعلق عليه: "وأخيرًا بكرة الساعة 5 هتنزل أغنيتي أنا وحسن شاكوش".

    والأغنية تجمع لأول مرة بين المطرب أحمد سعد والمطرب حسن شاكوش، وهي من كلمات محمود خليفة، وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسي.

    وشدد رمضان على أنه "في حالة طرح الأغنية سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهما لعدم تنفيذ القرار.

    ولفت الموقع المصري إلى أن شركة "مزيكا" كانت قد أجلت طرح أغنية "100 حساب" ذلك لحين التوصل إلى حل لأزمة حسن شاكوش مع نقابة المهن الموسيقية.

    وفي فبراير/ شباط الماضي وصلت إحدى أغنيات حسن شاكوش إلى المركز الثاني على مستوى العالم من حيث عدد مرات الاستماع على موقع "ساوند كلاود".

    وتفوق شاكوش، مطرب المهرجانات، بأغنية "بنت الجيران"، على أغاني لنجوم عالميين حيث حلت في المركز الثانى بأكثر من 45 مليون مرة استماع، و4.5 مليون مرة في الأسبوع، غير أن نقابة المهن الموسيقية في مصر لا تعترف بهذا النوع من الغناء (المهرجانات) وأصدرت قرارا بمنعهم من الغناء.

    انظر أيضا:

    أحمد حلمي وحسن شاكوش يغنيان "بنت الجيران".. فيديو
    المغني المصري حسن شاكوش في المركز الثاني عالميا
    حسن شاكوش يكشف حقيقة تهديده لاعب فريق بيراميدز بالقتل
    الشرطة المصرية تفض حفل زفاف يحييه حسن شاكوش
    الكلمات الدلالية:
    فن, مصر, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook