23:56 GMT31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    اعتقد أنها مزحة، حينما قام بتصوير فيديو على السناب شات وهو يلعق لعابه ويضعه على المناديل في مركز للتسوق، كان يظن أن أصدقاءه سيجدون ذلك مضحكا، لكن لم يكن الأمر كذلك، بعض الناس الذين رأوه أبلغوا الشرطة.

    كان بنيامين بست، البالغ من العمر 20 عاما، يتسوق من أجل أجداده خلال فترة الإغلاق الربيعي (الحجر الصحي)، ومسح لعابه على المناديل في المتجر في بريدبورت دورست في إنجلترا. تم تصوير الفيديو في 3 أبريل/نيسان، عندما كانت البلاد تخضع لإجراءات حجر صحي صارمة، نقلا عن موقع "dailymail".

    تم إبلاغ الشرطة بالفيديو من قبل شخص شاهد سناب شات الخاص به، تم اتخاذ إجراء بحق هذا الشاب المتهور، وقال المدعي العام تشارلز نايتنجيل لمحكمة ويماوث الجزئية إن  الجريمة ارتكبت عندما كانت تدابير النظافة الصارمة مطبقة في محلات السوبرماركت.

    في رسالة كتبها أحد أجداده، وصف بست بأنه حفيد "لطيف ومراعي". وإنه نادم على ما فعل وكان ذلك بهدف الفكاهة. ولكن القاضية ديبي بويتولت ردت على الرسالة: "كان هذا حادثا خطيرا للغاية، نظرا للقواعد، فقد ارتكبت هذه الجريمة في وقت التوتر الشديد والخوف، كنت تعتقد أنه سيكون من المضحك أن تصنع هذا الفيديو، ولكن الناس لا يضحكون ولهذا السبب أنت في المحكمة".

    وحكم عليه بأمر مجتمعي لمدة 18 شهرًا و180 ساعة من العمل دون أجر.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook