06:39 GMT22 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    لم يرد زوجان من كينيا على انتقادات المجتمع بسبب الفارق الكبير في الطول بينهما واحتفلا بعقد قرانهما في منتصف ديسمبر/كانون الأول.

    ويبلغ طول الزوجة ليليان واويرا غاتيمو، عمرها 28 سنة، أكثر من مترين بينما يبلغ طول الزوج حزقيال موانغي ماينا، عمره 33 عاما، أقل من متر بقليل.

    والتقت ليليان بزوجها المستقبلي لأول مرة في حفل زفاف صديق مشترك في أبريل/نيسان 2017. وأعجبت ليليان بشجاعة خطيبها. وقالت لبي بي سي: "بمجرد أن رآني، طلب رقم هاتفي، وقلت لنفسي حينها أن هذا رجل حقيقي".

    وبعد فترة وجيزة، نما حبهما لبعضهما، لكن أهلهما وأصدقائهما كانوا رافضين زواجهما بشكل قطعي. حتى أن عائلة الزوج حاولت إقناعه بترك خطيبته والعثور على امرأة من طوله.

    وانتقدهما أصدقاؤهما أيضًا، وأوضحت ليليان "أهانني البعض، موجهين لي كلاما غير لطيفا. وقال البعض إنني يجب أن أبحث عن شخص طويل مثلي".

    كما ادعى البعض أن ليليان في علاقة مع موانغي لكونه رجل أعمال ولديه الكثير من الأموال.

    ومع ذلك، وعلى الرغم من فقدان بعض الأصدقاء، انضم العديد من المقربين وأفراد الأسرة الداعمين لليليان وموانغي للاحتفال بزفافهما في 19 ديسمبر/كانون الأول 2020. حتى أن عائلة موانغي حضرت في النهاية.

    وردت ليليان على الانتقادات السلبية التي اشتدت بعد زواجهما، "الطول أمر تافه وهو أمر لا يقلقنا أبدا". وأضافت: "نحن سعداء للغاية ونستمتع حقًا بشهر العسل، الحب ليس له حدود".

    وصنع الزوجان سريرا خاصا ليناسب طول ليليان ويأمل الزوجان أن يرزقا بطفلين أو ثلاثة. وتحدثت ليليان عن حبها لزوجها مشيرة إلى أنها تحترم زوجها حقًا وتعتبره رب الأسرة.

    انظر أيضا:

    العلماء يكشفون آثارا كارثية للزواج المبكر
    زواج فريد لن يتكرر إلا بعد 6 آلاف عام... صور
    هل الزواج ضروري للسعادة في الحياة حقا؟
    علماء نفس يجرون دراسة عما إذا كانت الاختلافات الدينية والثقافية تعيق الزواج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook