15:07 GMT24 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    علق خالد الجندي، الداعية الإسلامي المصري، على ما تعرض له من انتقادات إثر ظهوره بملابس "كاجوال" قبل إحدى حلقات البرنامج التلفزيوني الذي يقدمه.

    ذكر ذلك موقع "مصراوي" اليوم الأحد، مشيرا إلى أن الجندي يقدم برنامج تلفزيوني بعنوان "لعلهم يفقهون" ويذاع على فضائية "دي إم سي" المصرية.

    ولفت الموقع المصري إلى أن عددا من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي تداولوا صورة خالد الجندي بصورة أثارت ردود فعل متباينة، مشيرا إلى قول الجندي: "لا يتكلم في هذه المسائل إلا السفهاء".

    وتابع في تصريحات لموقع "مصراوي": "السفيه هو الذي ينظر إلى التفاهات ويترك المهمات ولا يناقشني في أني قرأت ربع مليون مجلد، وهو الذي يتحدث عن الزي ويترك العقل"، مضيفا: "يناقش الشكل ولا يتعرض للمضمون، ويصادر حرية الآخر في ملبسه طالما لا يخل بالشرع".

    وقال خالد الجندي: "كان من الأولى بهؤلاء أن يلتزموا بأوامر الله تبارك وتعالى"، مضيفا: "أنا دائم التنويع في ملابسي، ولا أرتدي الزي الأزهري بشكل مستمر".

    وتابع: "سبب الضجة الآن، هي الفضيحة التي فضح هؤلاء أنفسهم بها، بعدما فشلت دعوتهم لمقاطعة المنتجات الفرنسية، ويريدون التغطية على فشلهم الذريع الذي تورطوا فيه"، مضيفا: "نحن الآن أمام قضية تنمر بامتياز، والتنمر مرفوض ولابد من محاربته".

    ولفت الموقع إلى أن صفحة الشيخ خالد الجندي على "فيسبوك" نشرت، أمس السبت" صورة للداعية الإسلامي بـ"قميص وبنطلون وقبعة"، قبيل انطلاق حلقة برنامجه.

    انظر أيضا:

    بعد ضجة في مصر... أول رد من أسرة الداعية محمد حسين يعقوب على "شائعات" زواجه
    داعية إلى الحذر... مصر تعلن خريطة الطقس للأسبوع المقبل
    "الإسلام لم يأمرنا بالرد"... داعية مصري يعلق على الإساءة للنبي
    دفاعا عن شرف المرأة المصرية... داعية شهير يوجه نداء للسيسي بالتدخل... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    داعية إسلامي, ملابس, مصر
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook