19:32 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    كشفت الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي، عارضة الأزياء السعودية ألين سليمان، تفاصيل تعرضها للسرقة على يد خادمتها.

    وأكدت سليمان في مقطع فيديو وثقته على حسابها في تطبيق "سناب شات" أن خادمتها "استولت على براندات عالمية باهظة الثمن، من ملابسها وأحذيتها".

    وأشارت إلى أنها "اتخذت الإجراءات القانونية تجاه الواقعة حيث تواصلت مع الأجهزة الأمنية إلى أن تم القبض عليها"، محذرة في الوقت ذاته من "التعامل مع الخادمات بدون الحذر والحيطة".

    وتابعت: "لدي غرفة مليئة بالملابس باهظة الثمن من أغلى وأفخم البراندات بحكم عملي كموديل"، منوهة إلى أنها "لا تغلق تلك الغرفة وأنها بمثابة المعرض، أترك الغرفة دائما لخادمتي كي تنظفها وترتبها، لكن في يوم تفاجأت بكلبتي سوسة تنبح كثيرا كلما دخلت الخادمة تلك الغرفة".

    وأوضحت أنها "قررت أن تغلق الغرفة كليا لفترة، وبمجرد أن أغلقتها ولم تعد تدخلها، تفاجأت بسوسة لم تعد تنبح عليها، وأن رد فعل الخادمة تجاه قرار إغلاق الغرفة صدمها".

    وتابعت: "جاءت لي يوما تقول هو حضرتك لا تثقي فيني لماذا أغلقت الغرفة، فرددت عليها حتى لا أتعبك يكفي عليكي الصالة وباقي الغرف، لتصيح بشكل غريب وغير مفهوم لكي أفتح الغرفة".

    وأردفت سليمان أنها "ذات يوم ذهبت مع أصدقائها في أحد الأماكن وعند عودتها أخبرها جيرانها أنهم رأوا الخادمة وهي تنقل بعض الملابس والأحذية وتضعهم في مكان بالخارج، وأنها على الفور اتصلت بالشرطة وتم القبض عليها".

    انظر أيضا:

    وردة الجنيبي... إماراتية تصيغ المجوهرات بنقوش قصص تاريخية بطلها كان الخفاش "آنزو"... صور
    البحرين... حبس 8 آسيويين حاولوا تهريب مجوهرات إلى الخارج
    الكلمات الدلالية:
    خادمة, سرقة, مواقع التواصل الاجتماعي, ناشطة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook