01:51 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، لأول مرة عن صمتها، منذ إعلان طليقها الفنان الكويتي نواف العلي، الانفصال عنها، وقامت بتهديد شريكها السابق بالإفصاح عن أسباب الطلاق.

    وقالت الدري، في فيديو عبر صفحتها على "سناب شات، إنها تكره "الشو الإعلامي، لذا التزمت الصمت طوال الفترة الماضية، ورفضت التعليق على الكثير من الأمور التي لا تعجبني لأنني أخاف الله، وأكره الفضائح، ومستوايا الأخلاقي أكبر من التحدث عن أمور شخصية لها علاقة ببيتي".

    وأكدت أنه "احتراما للعشرة التزمت الصمت طوال الشهر ونصف الشهر الماضيين، ورفضت الخوض في تفاصيل طلاقي"، قائلة: "والله لو تكلمت في تفاصيل، والله العظيم الدنيا راح تنقلب، وتقوم ما تقعد، ولكن أنا بنت ناس، وأبوي وأمي ربياني تربية ربي لك الحمد عليها، وكل الوسط الفني وخارجه يعرفون ذلك".

    وأضافت الفنانة المصرية، أنها "خرجت للتحدث لأنني أرفض تعليم أخلاقيات سيئة لطفليّ من جانب الطرف الآخر، وأعتبرهما خطًا أحمر"، مشددة على أنها "قامت بتربية نجليها بشكل جيد، وزرعت داخلهما وازعا دينيا، وتكره تعليمهما الكذب".

    وكشفت الدري، أنها "ملتزمة بالصمت رغم أنني في غربة حاليا، ومعي طفل صغير، وأعاني من مشاكل صحية خطيرة لا أريد ذكر تفاصيلها، وأنه إذا تم استفزازي لن يستطع أحد إسكاتي" لافتة إلى أنها "كنت دائمًا أحب أن تظل مشاكلي الأسرية والزوجية داخل المنزل ولا تخرج منه، ولكن طليقي هو من أخرجها، وعليه أن يتحمل العواقب".

    وكان الفنان الكويتي نواف العلي، أعلن انفصاله رسميًا عن الدري، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات نتج عنه طفلان، وقال عبر حسابه على "إنستغرام": "أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي"، مشيرًا إلى أن الانفصال تم منذ فترة لكنه لم يُعلن عن ذلك". وأضاف: "الآن أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله".

    انظر أيضا:

    كويتي مفقود في أمريكا منذ ربع قرن يعود لأهله بفضل حلم مع فنان راحل... فيديو
    فنان كويتي يثير ضجة بعد إصابته بكورونا أثناء تلقيه اللقاح
    الموت يغيب الفنان الكويتي صادق الدبيس
    محكمة استئناف كويتية تقضي بسجن الفنان خالد الملا سنتين بتهمة الإساءة للقضاء
    الكويت...دعوات للسماح للفنان سعد الفهد بدخول البلاد لتشييع والدته
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook