04:44 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير مصرية، اليوم الأحد، عن انضمام لاعب الكرة المصرية ونادي "بيراميدز"، رمضان صبحي، إلى قائمة ضحايا برنامج مقالب الفنان، رامز جلال، لرمضان 2021.

    وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن صبحي تقاضى مبلغ 350 ألف جنيه مقابل تصوير حلقته في البرنامج المذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

    وأشارت الصحيفة إلى أن رمضان صبحي لم يكن على علم بالملقب المدبر له في البرنامج.

    وبذلك ينضم رمضان صبحي إلى قائمة ضحايا برنامج رامز جلال الجديد للمقالب، التي تضم المطرب المصري، أحمد سعد، ونجمة فرقة "مسرح مصر" الكوميدية، ويزو، والفنانة المصرية سمية الخشاب، وكذلك نجوم الكرة المصرية محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى نادي الزمالك، ولاعبي الأهلي، محمد مجدي "أفشة"، ومحمد هاني، ومروان محسن، ونجمي الزمالك فرجاني ساسي، وأشرف بن شرقي.

    كما غرد الإعلامي المصري في فضائية "النهار" المصرية، عمر ربيع ياسين، عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي أن اللاعبين "أفشة وجنش ومحمد هاني ومروان محسن انتهوا من تصوير حلقاتهم في برنامج "رامز مريض نفسي"...وأن الحلقات تم تصويرها في مدينة الملاهي في السعودية ويعرض البرنامج في شهر رمضان الكريم".

    وذكرت التقارير أن رامز جلال وضع شرطا جزائيا في عقود ضيوف برنامجه في نسخة هذا العام، عند الإفصاح عن تصوير المقلب أو طبيعته، قبل عرض البرنامج.

    فيما كشف مصدر من داخل البرنامج أنه تم التنبيه أيضا على الضيوف من نشر صور أثناء أدائهم العمرة، لكي لا يستنتج الجمهور أنهم انتهوا من تصوير البرنامج.

    ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

    وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

    انظر أيضا:

    تقرير يكشف: رامز جلال قد لا يظهر في رمضان المقبل بسبب هذا "الشرط"
    يصوره في السعودية... كواليس جديدة حول برنامج مقالب رامز جلال في رمضان
    أول رد رسمي على إلغاء برنامج "مقالب رامز جلال" في رمضان المقبل
    "المغامرة الكبرى" في السعودية... تفاصيل جديدة لبرنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2021
    "القاضية ممكن"... أبرز ضحايا برنامج رامز جلال للمقالب في رمضان 2021
    الكلمات الدلالية:
    مشاهير, منوعات, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, رمضان صبحي, رمضان صبحي مع رامز جلال, برنامج رامز جلال, أخبار رامز جلال, رامز جلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook