15:59 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    اعترف النجم التلفزيوني البريطاني، ليام هالوود، الذي يقضي ما يصل إلى 11 ساعة من يومه منشغلا بهاتفه الذكي، بأنه أصبح مدمنا حقيقيا على استخدام الجهاز.

    يقول ليام، الذي يعمل مقدما لبرنامج إجتماعي في أحد التلفزيونات البريطانية، إن إدمانه وصل إلى النقطة التي يتحكم فيها الجهاز في حياته، مؤكدا أنه يتحدث علنًا بعد أن أدراك مقدار الوقت الذي يقضيه في ملتصاقا بهاتفه، بحسب ما ذكرت صحيفة " manchestereveningnews".

    ​وأكد ليام أنه ينام حوالي أربع ساعات فقط في الليلة لأنه يجد صعوبة في ترك هاتفه، والوقت الوحيد الذي لا يستخدم فيه هاتفه هو في العمل، باستثناء فترة الراحة.

    في وقت سابق من هذا العام، كان ليام يظهر في برنامج "Bargain Brits on Benefits"، الاقتصادي والاجتماعي، الذي كان يهدف لتوضيح أساليب توفير المال.

    قال ليام: "أنا مدمن على هاتفي وهذا حدث قبل الإغلاق الأخير بعد تفشي الوباء. أنا على هاتفي باستمرار، أعتقد أنه يمكن أن يؤثر على حالتك العقلية أثناء تصفح القنوات الإخبارية، ومعرفة ما يحدث في العالم محبط".

    وتابع: "وأنا ألقي نظرة باستمرار على مشاركات الآخرين، متوسطي اليومي في استخدام الهاتف هو ثماني ساعات ودقيقة واحدة، يوم الثلاثاء 2 مارس/ آذار، قضيت 11 ساعة و 22 دقيقة على الهاتف وكان ذلك في يوم عمل، لم يكن عطلة".

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook