21:36 GMT16 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    ظهر الممثل المصري شريف دسوقي ليرد على الأخبار المتداولة حوله الفترة الماضية، فغلبه البكاء، مؤكدا أنه يتعرض لـ"ظلم كبير"، وأن الشائعات تطارده كل يوم.

    وتحدثت تقارير الفترة الماضية حول إيداع "سبعبع" مسلسل "100 وش" (2020)، في مصحة نفسية وأنه يذهب إلى مواقع التصوير وهو "سكران"، وأنه على علاقة سيئة بزملائه في الوسط الفني.

    وظهر شريف دسوقي، مساء أمس الإثنين، في مقابلة عبر الإنترنت مع برنامج "الحكاية" على فضائية "أم بي سي مصر"، وقال إن ما تردد بشأنه الفترة الماضية "مجرد شائعات"، مضيفا أنه "يطالب بحقه فقط".

    ​وبكى شريف وهو يتحدث عما تعرض له من شائعات وهجوم خلال الفترة الماضية، وتساءل: "أنا استحق كده؟"، وأضاف: "الظلم وحش وعيب يتقال علي أني رحت مصحة نفسية أو بدخل اللوكيشن سكران... أنا مش صغير ومتربي في بيت وعائلات إنتو لغاية النهاردة بتضحكوا على شغلهم".

    وتابع أنه يصل إلى مواقع التصوير قبل الموعد بساعتين، وأنه "بصطب الكرفانات مع العمال وبقعد أفطر معاهم على الأرض".

    وكشف دسوقي أصل الأزمة التي تعرض لها الفترة الماضية، وقال: "كدت أن أفقد إحدى قدمي بعد أن تعرضت لجرح بسيط خلال تصوير أحد المسلسلات".

    ​وأضاف: "في اليوم التالي فوجئ بحالة إغماء أصابته واتضح أني في مرحلة متقدمة من مرض السكري"، وتابع: "في خلال 11 يوما أصيت بالضغط والسكر وحمرة بجانب القدم السكري"، وقال إنه لم يتقاض ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" من إنتاج شركة "العدل غروب"، وأنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الازمة الصحية التي تعرض لها.

    وأشار إلى أنه "تحمل الألم لمدة شهرين وأخفى عن المنتج أحمد الجنايني منتج فيلمه "وقفة رجالة" كي ينتهي من التصوير، وبالفعل حقق الفيلم النجاح المرجو له".

    وقال دسوقي إنه "فنان يمثل حالة خاصة في الوسط الفني"، لافتا إلى أنه ينحدر من عائلة فنية، وأن والده هو "عم دسوقي كان مدير لفرقة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين منذ عام 1948"، مشيرا إلى أنه تربى وسط عمالقة الفن المسرحي في ذلك الوقت مثل زينات صدقي وعبد الفتاح القصري.

    وأشار دسوقي إلى أن تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي أثار حالة من الجدل في الوسط الفني واعتبره البعض دخيلا عليه وهو لم يكن يملك الخبرة الكافية في ذلك الوقت.

     وشريف دسوقي حكّاء وممثل ومؤلف ومخرج مصري، وصاحب جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التاسع والثلاثين عام 2018.

    انظر أيضا:

    مسلسل "بـ 100 وش" يتحول إلى حقيقة... سرقة ملايين الجنيهات من حساب رجل أعمال شهير
    نيللى كريم: "بـ 100 وش" لا يتشابه مع "عصابة حمادة وتوتو"
    بمقطع مضحك... أبطال مسلسل "بـ 100 وش" ينتهون من تصوير حلقاته
    شاهد... أبطال مسلسل "بـ 100 وش" يرقصون على أغنية مهرجانات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook