05:04 GMT18 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 1114
    تابعنا عبر

    قالت الفنانة الكويتية منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك، إن جميع الوساطات التي أرسلتها لابنتها للتنازل عن القضية تجنبا لسجنها باءت بالفشل، وإنها لا تملك المبلغ المطلوب.

    ضجت وسائل الإعلام المحلية والعالمية بعد صدور قرار من المحكمة بسجن والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، لمدة عام مع الشغل والنفاذ، بسبب دعوى من ابنتها الفنانة تتهمها فيها بأخذ مبلغ مالي من دون علمها.

    ونفت السابر أن يكون المبلغ المطلوب هو 200 ألف دينار كما شاع في وسائل إعلام محلية وخارجية، وقالت لصحيفة "الأيام البحرينية" إن "المبلغ المطلوب هو 20 ألف دينار، وكل ما ترجوه هو الالتماس باستبدال عقوبة السجن بعقوبة بديلة".

    وعن تفاصيل القضية تقول والدة حلا الترك "ابنتي ذات 19 عاما اتهمتني بتبديد أموالها على مدار الأعوام الماضية التي كانت فيها طفلة تحت حضاتني، رغم أن هذه الأموال صرفت لتدبير أمورنا اليومية وأيضا لنستأجر شقة نسكن فيها أنا وحلا وأخوها الصغير وكانت تعلم بإنفاقي هذه الأموال، وأيضا اضطررنا لاستخدام هذه الأموال لأنني لم أحصل على النفقة الشرعية من طليقي محمد الترك والد حلا".

    وأضافت "صدر الحكم الآن بعد شهادة ابنتي حلا ضدي بالسجن لمدة عام، فشلت جميع الوساطات التي سعيتُ لها، والآن لا بد من تسديد المبلغ أو أن تتنازل ابنتي عن القضية حتي يتم إيقاف الحكم، لكن حلا وللأسف رفضت التنازل وبرغم من علمها أين صرفت الأموال لكنها وقفت وشهدت ضدي في المحكمة".

    وتابعت "خلال استماع القاضي لكلام ابنتي قالت حلا جملة جعلت قلبي يتفطر عندما قالت أمي خانت الأمانة. أشعر بألم كبير في قلبي أنا أم ومن وقف ضدي هي ابنتي، وهذه طعنة في صدري أتت من أقرب الناس لي".

    وقالت "لم أتخيل يوما ما أن تقف ابنتي في المحكمة لتشهد ضدي، وأنا الذي عملت كل ما بوسعي وضحيت بكل شيء من أجلها. وتقول كل العالم في هذه الفترة من السنة يحتفلون بأمهاتهم إلا أنا ابنتي قررت أن تسجنني لم أتوقع هذه الهدية".

    واختتمت قولها برسالة لابنتها قالت فيها "حلا بتمنى أن الله يهديك وترجع لأمك وحضنك الدافي وملجئك الآمن، يا حلا ما راح تعرفي قيمتي إلا بعد ما تفقديني.. وطلبي الأخير منك أن تذكري دائمًا أن من هي أمك".

    يذكر أن والدة حلا، قد رفعت قضية سابقة ضد طليقها تطالب فيها بحضانة جميع أبنائها والقضية تنظر لغاية الآن في المحكمة الشرعية.

    انظر أيضا:

    مريم حسين تتراجع عن دفع المبلغ المترتب على منى السابر وتتخذ إجراء جديدا لإنقاذها
    بعد يوم من قرار مريم حسين... تغيير مفاجئ في قضية منى السابر يحميها من السجن
    انهيار ودموع... أول تعليق من منى السابر بعد الحكم بسجنها: يا حلا شكرا كتير... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    الكويت
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook