07:46 GMT19 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 248
    تابعنا عبر

    أزاحت لقطات تم تصويرها من العاصمة السعودية الرياض، الستار عن بعض كواليس برنامج الفنان المصري، رامز جلال، الجديد للمقالب، الذي سيعرض في شهر رمضان، ويتم تصويره في سرية تامة منعا من تسريب تفاصيله.

    وتبين اللقطات التي سجلها شاب سعودي بواسطة كاميرا هاتفه الذكي، وشاركها عبر تطبيق "تيك توك" للفيديوهات، رامز جلال وهو يسير في الرياض بصحبة فريق من برنامجه تجاه مبنى ضخم لتنفيذ مهمة ما.

    وعلق مصور الفيديو على المقطع بصوته: "رامز جلال نجم اليوتيوب"، وأشار إلى أن شعر رامز جلال مصبوغ باللونين الأحمر والأصفر، وهو على ما يبدو أنها إطلالته في البرنامج الجديد.

    واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" برمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

     

    ​ويتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي.

    وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

    من ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "الدستور" المصرية، اليوم الخميس، أن رامز جلال انتهى من تسجل تتر برنامجه الجديد للمقالب، والمذاع على فضائية "إم بي سي مصر".

    وأضافت أن جلال صور 29 حلقة فقط من البرنامج، على أن تتم إذاعة حلقة مجمعة من الحلقات يوم 30 رمضان.

    وتابعت أنه من المقرر أن تعلن شبكة "إم بي سي" السعودية عن تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد للمقالب واسمه الأسبوع المقبل، بعد أن زعمت تقارير أنه يحمل اسم "رامز مريض نفسي".

    انظر أيضا:

    "القاضية ممكن"... أبرز ضحايا برنامج رامز جلال للمقالب في رمضان 2021
    ينضم للقائمة... تقارير تكشف أجر رمضان صبحي في برنامج رامز جلال
    رامز جلال بين الأهلي والزمالك... 20% للأول وغرامة للاعبي الأخير
    مستشار السيسي يعلق بـ "غضب" على برنامج رامز جلال
    تفاصيل قرار المحكمة حول منع رامز جلال من تقديم برنامجه
    الكلمات الدلالية:
    الرياض, السعودية, أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, برنامج رامز جلال, أخبار رامز جلال, رامز جلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook