17:30 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت شركة "آبل" الأمريكية، أمس الاثنين، عن توسيع برنامجها الخاص بـ"الإصلاح المستقل"، ليشمل العديد من بلدان العالم، ومنها روسيا ومصر والسعودية.

    ويوفر برنامج "آبل" الخاص بـ"الإصلاح المستقل" قطع غيار أصلية للإصلاحات خارج الضمان، إذ يمنح موفري الإصلاح إمكانية الوصول إلى قطع غيار الشركة الأصلية، فضلا عن تقديم تدريب مجاني لهم.

    وللاستفادة من برنامج "الإصلاح المستقل"، تشترط "آبل" أن يتقدم فني الإصلاح للمشاركة فيه، وبعد أن تتم الموافقة عليه يمكنه شراء مجموعة محدودة من مواد "آبل"، مثل البطاريات والشاشات وأدوات التشخيص.

    وبينما سيكون لفني الإصلاح المحلي القدرة على إصلاح المشكلات الأكثر شيوعا باستخدام الأجزاء الرسمية، فإنه يتعين عليه المرور عبر "آبل"، أو أحد مزودي الخدمة المعتمدين، أو المخاطرة بإلغاء الضمان أو أن يصبح غير مدعوم.

    وذكرت شركة "آبل" في بيان لها أن برنامج "الإصلاح المستقل" أصبح يشمل أكثر من 200 دولة حول العالم، من بينها روسيا ودول عربية مثل السعودية والإمارات والجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وتونس.

    يشار إلى أن شركة "آبل" أعلنت لأول مرة عن توفيرها برنامج "مزود الإصلاح المستقل" داخل الولايات المتحدة في عام 2019، ثم امتد ليشمل كندا وأوروبا.

    انظر أيضا:

    "آبل" تستدعي هواتف "آيفون 11" في الإمارات بسبب مشاكل شاشة اللمس
    تغريم "آبل" 2 مليون دولار في البرازيل
    "أبل" تجهز مفاجأة مثالية لعشاق الرياضات الشاقة
    بسبب ثغرة أمنية.. "آبل" تصدر تحديثا جديدا
    ميزة جديدة... ساعة "آبل" تغنيك عن زيارة الطبيب باختبار مدته 6 دقائق
    الكلمات الدلالية:
    آبل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook