06:15 GMT20 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه الفنان المصري أحمد السعدني انتقادا لاذعا لصناع مسلسله الجديد "كله بالحب" الذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

    وقال السعدني عبر حسابه الموثق على "فيسبوك" "أنا عمري ما عملت مشكله في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعه مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف".

    وتابع الفنان المصري: "أنا متربي في ستوديوهات، كبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة علي احترام مهنتنا مواعيدنا ومذاكرتنا وتحضيرنا للشغل احترامنا للكلمه قبل العقد".

    وأوضح السعدني: "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقه أول مره أشوف تصميم دعايه عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج".

    واختتم منشوره قائلا: "الحقيقه أنا ضهري في الحيط، أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملاء الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب والا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزله".

    وفي وقت سابق، صدم الفنان المصري، أحمد صلاح السعدني، جمهوره ومعجبيه، بعدما أعلن انسحابه من استكمال تصوير مسلسل "كله بالحب"، الذي تشاركه بطولته الفنانة زينة.

    وكتب السعدني في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، يوم الخميس الماضي الموافق 25 مارس/ آذار الجاري: "المؤشرات ترجح انسحابي من السباق الرمضاني، وعوضنا عليك يا رب، التفاصيل لاحقا".

    وبحسب موقع "إي تي بالعربي"، فإن مصدر من داخل المسلسل كشف عن وقوع خلافات بين أحمد السعدني وزينة وصلت إلى حد المشادات الكلامية، ما جعل السعدني يفكر في ترك العمل الفني ويعتذر عن عدم الاستمرار فيه.

    انظر أيضا:

    إصابة الفنانة زينة بسبب فيفي عبده… بالفيديو
    تقارير: زينة ومشاداتها الكلامية وراء انسحاب أحمد السعدني من سباق رمضان 2021
    بعد إصابته بكورونا... أحمد السعدني يصدم جمهوره
    اتهام الفنانة المصرية زينة بالتورط في سرقة منزل "جواهرجي"
    إصابة شقيقة الفنانة المصرية زينة بنزيف حاد في المخ
    حقيقة زواج أحمد السعدني من ندى موسى
    الفنانة المصرية زينة تلتحق بصفوف الدراسة في كلية الحقوق... ما علاقة أحمد عز بذلك؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook