00:44 GMT12 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشف إعلامي سعودي شهير، السبت، عن تفاصيل محاولة الفنان المصري، رامز جلال، إيقاعه كضحية في البرنامج الجديد للمقالب، والذي سيعرض في شهر رمضان.

    وغرد الإعلامي الرياضي، وليد الفراج، لمتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "تلقيت قبل أيام اتصالا من الزميل المذيع المصري، مهيب عبد الهادي، يدعوني لحوار تلفزيوني بالرياض".

    وتابع: "بصراحة الموضوع ما كان مريحا، لأنني حاولت إقناعه بأنني نادرا ما أظهر كضيف في البرامج وكان يضغط، وتبون الصدق حسيت أن في الموضوع رامز جلال ومقالبه الرمضانية، فلتنا".

    وكان رامز جلال طرح، أمس الأحد، البوستر الرسمي الأول لبرنامجه الجديد للمقالب الذي تم تصويره بالكامل في السعودية ومن المقرر عرضه في موسم رمضان عبر شبكة قنوات MBC.

    وظهر رامز جلال، عبر صفحاته الرسمية على "تويتر"، وهو ممسك بفانوس رمضان وبضفيرة حمراء في شعره وخواتم على حروف اسمه، وقال: "بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتممها على خير ويكملها بالستر، قريبا إن شاء الله رمضان 2021".

    واعتاد رامز جلال على تغيير مظهره في كل نسخة من برامج مقالبه السنوي، وظهر في برنامج "رامز مجنون رسمي" في رمضان 2020 وهو بشعر أزرق اللون.

    يشار إلى أنه يتم تصوير برنامج رامز جلال للمقالب لرمضان 2021 في سرية تامة داخل مدينة ملاهي كبرى في المملكة العربية السعودية، والمصممة بطراز عالمي، وتدور فكرة البرنامج حول دخول رامز جلال مع ضيف كل حلقة في مغامرة كبرى داخل الملاهي، وبعد الانتهاء من التجول داخلها يقفزان من ارتفاع شاهق ويسقطان في المياه.

    انظر أيضا:

    بعد تصريحات والدها الصادمة... ابنة محمود حميدة تحسم جدلا بشأن حديثه مع رامز جلال
    القضاء المصري يحسم الجدل بشأن برنامج رامز جلال... والأخير يعلق لأول مرة
    تسريب فيديو جديد من برنامج رامز جلال في رمضان 2021
    رامز جلال يوجه رسالة خاصة... فيديو
    رامز جلال يصدم الجميع بعد نشر أول صورة رسمية من برنامجه الرمضاني الجديد
    الكلمات الدلالية:
    أخبار مسلسلات رمضان, مسلسلات رمضان, رمضان, مشاهير, منوعات, السعودية, برنامج رامز جلال, أخبار رامز جلال, رامز جلال
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook