04:29 GMT13 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    انتقدت الفنانة المصرية، ريهام حجاج، بطلة مسلسل "وكل ما نفترق"، الذي تخوض به السباق الرمضاني، اعتراض الفنانة آيتن عامر على تدخل الأولى في العمل.

    وقالت ريهام حجاج، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك": "عشنا وشوفنا إن أخت البطل إللي أدام البطلة طمعانة يبقي دورها أكبر من البطل".

    وكانت أيتن عامر كتبت بوست على "فيسبوك" تعلن فيه انسحابها، "خدونى معاكوا و النبي #موسم_الانسحاب"، بعدما نشبت خلافات مؤخرا بين آيتن عامر وريهام حجاج، بسبب تدخل الأخيرة المستمر في العمل، وذلك بعد انسحاب كريم العدل مخرج العمل ومحمد أمين راضي المؤلف بسببها أيضا.

    وأشار موقع "في الفن"، إلى أنه علم من مصدر خاص داخل المسلسل، أن المخرج كريم العدل ومدير التصوير سامح الأمير والمؤلف محمد أمين راضي، انسحبوا من فريق المسلسل بسبب مشاكل وقعت بينهم وبين الفنانة ريهام حجاج في موقع التصوير. وقال إن سبب المشكلة هو تدخل ريهام حجاج، بصورة مستمرة في عملهم واعتراضها على كل شيء بل وإعادة مونتاج الكثير من المشاهد.

    ولفت الموقع إلى أن الشركة المنتجة عرضت الإعلان الدعائي للمسلسل، الذي يظهر فيه كل أبطال العمل وأبرزهم ريهام حجاج وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل، محمد الشرنوبي وطارق عبد العزيز، إضافة إلى أيتن عامر ورانيا يوسف.

    انظر أيضا:

    "كفاية إشاعات"... توضيح من الممثلة المصرية ريهام حجاج
    ريهام حجاج تنفي مزاعم تسببها في إصابة كريم قاسم بكورونا
    مسلسل مصري يواجه أزمة بسبب ريهام حجاج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook