17:59 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    أحدث مقطع فيديو ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما قال عدد كبير من رواد هذه المواقع أن الممثل فتحي عبد الوهاب يجسد شخصية الإعلامي المصري الشهير يسري فودة في مسلسل "القاهرة – كابول".

    ويظهر مقطع الفيديو يسري فودة وهو يتحدث عن فتحي عبد الوهاب، وقال إنه أفضل من يجسد شخصية في أي عمل فني، لأنه ممثل ينبع من الشخصية المصرية الأصيلة، بحسب قوله.

    وجاءت تصريحات يسري فودة السابقة في حوار باللغة الإنجليزية مع مجلة "إنجما" عام 2011، وقال فيها عن فتحي عبد الوهاب: "إنه ممثل مصري جدا، وخير من يمثل الشخصية المصرية، وأعتقد أنه أقرب الشبه بشخصيتي أيضا".

    وكان الممثل طارق لطفي تحدث، في وقت سابق، في حوار مع صحيفة "المصري اليوم"، عن أنه لا يجسد شخصية أسامة بن لادن، رغم الشبه الواضح بينهما في مكياج الشخصية.

    ​وقال لطفي في حواره: "شخصية الشيخ رمزي، هي مزيج من 4 شخصيات متناقضة، فهو رومانسي جدا ويلقي الشعر واستعرت في ذلك شخصية أسامة بن لادن، وهو شخص غير طبيعي نشأ في ظروف استثنائية".

    ​"القاهرة كابول" تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسام على، وبطولة طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، نور محمود، خالد كمال، حسنى شتا، كريم سرور، يسرا مسعودى، عبد الرحيم حسن، كارولين خليل، معتز هشام، محمود الشرقاوي، كريم سامي، مايا طلام، سامح السيد.

    ​يتناول المسلسل ثلاث قصص، حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، خاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، حيث تنقسم أدوار الثلاثة أبطال فى القصة إلى شخصية "الإرهابي" الذي يتعاون مع عدد من المنظمات، ويتصدى له ضابط الشرطة، وينقل الصورة الإعلامي، التي يجسد شخصيته فتحي عبد الوهاب.

    انظر أيضا:

    "شربت سيجارة مع الخليفة"... طرح البرومو الرسمي لـ"القاهرة كابول"
    مسلسل "القاهرة كابول" يثير ضجة قبل عرضه في رمضان بسبب أسامة بن لادن
    الكلمات الدلالية:
    رمضان, مسلسلات رمضان 2018, مسلسلات رمضان, كابول, القاهرة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook