17:00 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    تصدر مخرج مسلسل "الاختيار 2" بيتر ميمي، محركات البحث على موقع البحث الشهير "غوغل" بعد عرض الحلقة الخامسة من المسلسل، التي تضمنت رصدا لأحداث فض قوات الأمن المصرية لميدان رابعة العدوية من أنصار جماعة "الإخوان المسلمين"، التي تصنفها مصر جماعة إرهابية.

    وقال موقع "بوابة أخبار اليوم" المصرية، اليوم الأحد، المخرج بيتر ميمي استعان بلقطات حية ومصورة، أبرزت "حمل عناصر الإخوان للسلاح وضرب الرصاص الحي على أفراد الشرطة واستهدافهم والاعتداء على الكنائس". 

    ولفتت إلى أن الحلقة "وثقت أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، يوم 14 أغسطس/ آب 2013"، مشيرة إلى أنها "تناولت ما شهدته مصر من أحداث دامية من العناصر الإرهابية تزامنا مع عملية الفض التي بدأت سلمية، والنداء للمعتصمين بترك أماكنهم". 

    وذكرت "بوابة أخبار اليوم" أن الحلقة الخامسة وثقت عملية الخروج الآمن للمعتصمين الذي وفرته قوات الأمن لهم مع ضمان عدم تتبعهم وعودتهم آمنين إلى منازلهم".

    وتابعت: "تناولت الحلقة باقي أحداث العنف التي افتعلتها عناصر الإخوان الإرهابية تزامنا مع يوم الفض، وتوثيق ما حدث في شتى محافظات مصر". 

    ويقوم ببطولة مسلسل "الاختيار 2" كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وعدد كبير من نجوم الفن.

    وانتهى حكم جماعة "الإخوان المسلمين" التي تصنفها مصر جماعة إرهابية، بعد عام من تقلدها الحكم وذلك في 2013، بعدما تولى الرئيس الراحل محمد مرسي سدة الرئاسة، قبل اتهامه بعدة قضايا، ووفاته خلال محاكمته.

    انظر أيضا:

    أول تعليق من محمد إمام على ظهوره في مسلسل "الاختيار 2"
    أول رد من أحمد مكي على نجاح حلقة "الاختيار 2" عن فض اعتصامات الإخوان
    نجم في النادي الأهلي المصري يشارك في "الاختيار 2"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook