10:44 GMT06 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 217
    تابعنا عبر

    رد الفنان المصري أحمد العوضي، للمرة الأولى على شائعات انفصاله عن زوجته ياسمين عبد العزيز، إثر خلافات في كواليس تصوير مسلسلهما "اللي ملوش كبير"، مؤكدا أنهما يتصفحان هذه الشائعات يوميا ويسخران منها.

    وقال العوضي، في أول ظهور له في رمضان، خلال برنامج "ستوديو9090"، "من يكلف نفسه بترويج هذه الشائعات ظنا أنه سيغضبنا، لا يعلم أن كان أحد أسباب سعادتنا".

    وكشف العوضي عن مفاجأة وهي إعجاب ياسمين عبد العزيز بشخصية "سيف الخديوي" مؤكدا أنها طلبت منه أن يتعامل معها في الفترة القادمة بنفس طريقة سيف الخديوي وطريقته في الكلام وطلبت منه الاحتفاظ بشارب الخديوي.

    وتابع أنه "اختار شخصية الخديوي لأنها جديدة عليه ولم يتم تقديمها بهذا الشكل في أي عمل فني سابقا"، لافتا إلى أنه "اخترع العبارات الشهيرة التي احتلت ترند مواقع التواصل الاجتماعي".

    وكان العوضي، وجه مؤخرا رسالة لكل من يسعون للوقيعة بينه وبين زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤكدا أنه وزوجته لا يهتمان بمحاولات الوقيعة بينهما، وكان آخرها نشر ملصقات دعائية معدلة لمسلسلهما "اللي مالوش كبير" المعروض حاليا في شهر رمضان، والتي تبين ظهور كلا منهما على حدة، وهي عكس الملصقات الحقيقية التي يظهر كلاهما فيها.

    يشار إلى أن مسلسل "اللي مالوش كبير" يشهد على أول لقاء فني بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز بعد زواجهما العام الماضي، ويشاركهما بطولته خالد الصاوي ودينا فؤاد وخالد سرحان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسمين ومن إخراج مصطفى فكري.

    ويجسد أحمد العوضي في أحداث "اللي مالوش كبير" دور القبضاي "سيف الخديوي"، بينما تلعب ياسمين عبد العزيز دور "غزل" زوجة ملياردير ورجل أعمال (خالد الصاوي) يقوم بضربها وإهانتها، ما جعلها ترغب في الطلاق منه.

    انظر أيضا:

    منشور غامض من ياسمين عبد العزيز والجمهور يرد: زعلانة من أحمد العوضي
    ياسمين عبد العزيز تتعرض للضرب وأحمد العوضي ينقذها... فيديو
    ياسمين عبد العزيز تدفع أحمد العوضي لاتخاذ "أخطر موقف في حياته"
    بعد تدخل شقيقها... تطور جديد في "أزمة" ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
    رسالة من أحمد العوضي بشأن الوقيعة بينه وبين ياسمين عبد العزيز
    أثارت تفاعلا واسعا... ياسمين عبد العزيز في ظهور جديد مع أحمد العوضي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook