15:22 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    علق الماكيير أحمد الخواجة على الصورة المتداولة بشكل واسع للمثلة المصرية ريهام حجاج بالجلباب الصعيدي والعمة خلال أحداث الحلقة الحادية عشر، والتي قيل إنها تتنكر في شخصية صعيدي.

    وقال الخواجة، وهو ماكيير ريهام حجاج في مسلسل "وكل ما نفترق"، في تصريحات لموقع "في الفن"، إن "شخصية ريهام حجاج ليست متنكرة ولكنها بنت اسمها "زينب" تعيش مع المطاريد لذلك ظهرت وهي ترتدي العمة".

    وأضاف: "تعمدنا تسريحة الشعر حتى لا تدل أنها ولد فهي بنت ولكن طباعها رجولية لأنها تعيش وسط المطاريد".

    وتابع الخواجة: "ريهام ارتدت باروكة في هذه الشخصية وتعمدنا إغماق درجة لون بشرتها لأنها تعيش داخل أجواء الجبل كي تليق مع الشخصية".

    وأوضح الماكيير بأن "فكرة الجدل دائمة في الأعمال فهي أراء بشر ولكن ميكاب التي ظهرت به ريهام حجاج وأثار الجدل ليس ميكاب عادي فهو ميكاب شخصية داخل الموضوع".

    وكانت ريهام حجاج نشرت عبر خاصية "ستوري" على حسابها على "إنستغرام" أكدت نفس ما قاله تقريبا أحمد الخواجة، وكتبت: "هي الناس اللي بتقول إن شخصية زينب ولد صعيدي بقصة!! بتخترعوا لية يعني لو اللي بيتكلم مجنون فالمستمع عاقل أكيد إزاي هعمل دور راجل الشخصية اسمها زينب".

    وتابعت: "زينب يعني زوزو بنت وأول ظهور ليا في الحلقة الأولى يعني مش مفاجأة وطبيعي لو بنت شعرها كدة ولبست عمة هيطلع ليها قصة ومش معنى انها صعيدية يبقى لازم يبقى شعرها كيرلي زي شخصية مأمونة البنات الصعايدة القمر".

    انظر أيضا:

    مسلسل مصري يواجه أزمة بسبب ريهام حجاج
    ريهام حجاج تنفي مزاعم تسببها في إصابة كريم قاسم بكورونا
    ريهام حجاج ترد على انسحاب أيتن عامر من مسلسل "وكل ما نفترق"
    "صعيدي بقصة"... ريهام حجاج ترد على السخرية منها
    "فلوس الجبنة"... ممثلة جديدة تدخل على خط الهجوم على ريهام حجاج بسبب "وكل ما نفترق"
    وفاء عامر تتقدم ببلاغ بسبب فيديو مفبرك عن ريهام حجاج
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook