16:41 GMT14 مايو/ أيار 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وصفت إعلامية سعودية الشخصية التي يلعبها الفنان الأردني منذر رياحنة في مسلسل "موسى"، المعروض في دراما رمضان 2021، بـ"الشريرة".

    قالت الإعلامية سارة دندراوي، خلال استضافتها لرياحنة في برنامج "تفاعلكم" الذي يعرض عبر قناة "العربية": "إن تركيبة شخصية "نوفل"، التي يقدمها رياحنة، متلونة وبها خبث، فتارة يحب "شفيقة" بالمسلسل، وتارة يجننها، وهذا جذب الجمهور له".

    وأضافت سارة دندراوي، أنها تتابع المسلسل، وأنها مستفزة منه ومشاعرها سلبية تجاهه، متسائلة عن سبب هذه الشخصية الشريرة، ليرد عليها منذر رياحنة: "أنا من المقدمة خوفت من حالي".

    وتابعت: "بنتابع كل حلقة بجد مستفز"، فهنأها منذر رياحنة بشهر رمضان، وتمنى أن تزول جائحة كورونا كي تكون المقابلة وجها لوجه العام المقبل دون كورونا.

    وتابع منذر رياحنة قائلا: إن "تركيبة شخصيته في العمل غريبة وعجيبة، فهو ظالم ومظلوم بنفس الوقت"، معقبا أن مشكلة الشخصية هذه، تكمن في أصله ومن كان والده ووالدته ويحاول قدر إمكانه نسيان ماضيه أو أصله تحديدا.

    ويشارك في بطولة مسلسل "موسى" إلى جوار الفنان محمد رمضان كل من الفنانين، سمية الخشاب، وسيد رجب، وعبير صبري، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وصبري فواز، وحمدي الوزير، ومنذر رياحنة، وفريدة سيف النصر، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن، وهو من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة "سينرجي".

    انظر أيضا:

    نجيب ساويرس يعلق على مسلسل "موسى" ومنتقدي محمد رمضان..والأخير يرد
    بعد هجوم واسع بسبب المشهد... كشف كواليس قتل الحصان في مسلسل "موسى"... صور
    الكلمات الدلالية:
    محمد رمضان, إعلامية, انتقادات, فيلم
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook