21:46 GMT16 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 40
    تابعنا عبر

    كشف الفنان والسيناريست المصري، عمرو محمود ياسين، مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، عن ما يتردد بنشوب خلافات بينه وبين الفنانة ياسمين عبدالعزيز بطلة المسلسل، بشأن رفضها النهاية، وإصرارها على تغييرها، وأنها عملت إلغاء متابعتها له على موقع "إنستغرام".

    وأكد عمرو محمود ياسين، في تصريح خاص مع صحيفة "الوطن" المصرية، أن النهاية التي تم تصويرها في المسلسل، هي التي كتبها ولم يعترض أحد أو يطلب تغييرها، قائلا: "تم تنفيذها زي ما أنا كاتبها ومحدش طلب أصلا التغيير فيما يخص النهاية".

    وأضاف مؤلف مسلسل "اللي مالوش كبير"، أن بالنسبة لمسألة المتابعة على مواقع التواصل الاجتماعي: "هي مسألة شخصية، مالهاش علاقة بالمسلسل والشغل".

    وعن وجود خلافات بينه وبين ياسمين عبدالعزيز قال عمرو محمود ياسين: "أنا كل اللي يفرق معايا دلوقتي، إني أتكلم عن الإيجابيات اللي حاصلة في المسلسل، والنجاح اللي حاصل، مش حابب أتكلم عن أي أمور سلبية".

    الجدير بالذكر، أن الفنانة ياسمين عبدالعزيز عملت على إلغاء متابعة السيناريست عمرو محمود ياسين بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، منذ عدة أيام، وتردد كثيرا أن السبب هو اختلاف بسبب نهاية مسلسل اللي مالوش كبير.

    انظر أيضا:

    موسم "ضرب الفنانات" في رمضان.. ياسمين عبد العزيز تتصدر القائمة... فيديو
    أثارت تفاعلا واسعا... ياسمين عبد العزيز في ظهور جديد مع أحمد العوضي
    رسالة من أحمد العوضي بشأن الوقيعة بينه وبين ياسمين عبد العزيز
    منشور غامض من ياسمين عبد العزيز والجمهور يرد: زعلانة من أحمد العوضي
    ياسمين عبد العزيز تدفع أحمد العوضي لاتخاذ "أخطر موقف في حياته"
    أحمد العوضي يرد للمرة الأولى على انفصاله من ياسمين عبد العزيز ويكشف مفاجأة
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook