07:05 GMT17 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    كشف الفنان المصري، محمد صبحي، حقيقة اعتزاله الفن، بعد الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بشأن اعتزاله.

    ونشر محمد صبحي، عبر صفحته الرسمية على "فسبوك" صورة من أمام مسرحه وعلق عليها: "هناك حساب مزيف على تويتر ينتحل شخصيتي وينشر أخبارا غير حقيقية ويكتب على لساني خبر اعتزالي الفن.. هذه الأخبار كاذبة تماما وأنا الآن في بروفات مسرحيتي القادمة بإذن الله".

    ويجري الفنان محمد صبحي بروفات مسرحيته الجديدة "هنوريكوا نجوم الظهر" على مسرح مدينة سنبل على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

    يأتي ذلك بعد ساعات من إعلان شقيقه الفنان، مجدي صبحي، أنه اعتزل الفن بشكل نهائي، بعد سنوات طويلة من العمل الفني المتنوع، مؤكدا، عبر صفحته على "فيسبوك"، أنه "بعد تفكير طويل قرر اعتزال الفن نهائيا"، وذلك بعد تقديمه "أعمالا محترمة سيذكرها تاريخ الفن المحترم وكان آخرها مسرحية سيرة حب".

    ونقل موقع مصراوي المحلي تصريحات مجدي صبحي، التي شكر فيها أساتذته في المعهد العالي للفنون المسرحية، ومن وقفوا إلى جانبه على مدار 40 عاما من تاريخه الفني. وأكد صبحي أنه أبلغ نقيب الممثلين في مصر أشرف زكي بقرار اعتزاله الفن، موضحا أنه سيعيش حياة جديدة يتمنى فيها أن "يحسن الله خاتمته".

    انظر أيضا:

    "محمد صبحي يتعرض لأزمة صحية"... رد يحسم الجدل
    رأس الفنان محمد صبحي تثير ضجة في مصر... أيتن عامر تكشف السر
    محمد صبحي يعلق على غياب عبلة كامل تكريمه لها
    محمد صبحي يكشف سر غياب عبلة كامل عن تكريمه لها ومصير جائزتها... فيديو
    محمد صبحي يرد لأول مرة على "تمثال رأسه" الذي أثار ضجة في مصر
    محمد صبحي يبكي بحرقة عند رواية قصة رسالة من هادي الجيار عمرها 50 عاما... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook