19:36 GMT18 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    صوّر الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، مسابقة طريفة في قصر الإليزيه، مع الشابين الفرنسيين الشهيرين بـ"ماكفلاي" و"كارليتو"، على "يوتيوب"، وذلك بعد أن وعدهما بالتصوير معهما في وقت سابق.

    وظهر ماكرون، اليوم الأحد، في فيديو بث على قناة الشابين، وهو يشارك معهما في مسابقة "صحيح أو خطأ"، وبدأ الطرفان يطرحان على بعضهما معلومات أو مواقف حصلت معهما ويطلب من الخصم أن يقول إن كان ذلك صحيحا أم خطأ.

    وطرح الرئيس على الشابين سؤالين جوابهما "صحيح"، وهو أنه اضطر للتمثيل في مسلسل نيجيري أثناء وجوده بشكل رسمي في مدينة "لاغوس"، وأنه لعب مع فريق حراسته خلال إجازته الخاصة، مباراة مصغرة مع فريق أولمبيك مارسيليا لكرة القدم.

    أما السؤالان اللذان يحملان إجابة "خطأ"، فمضمون الأول أن النجم "كيليان مبابي" سينتقل من فريق باريس سان جيرمان للعب في صفوف فريق أولمبيك مارسيليا، وهو الخبر، الذي نفاه اللاعب بشكل قطعي في مكالمة هاتفية مع الرئيس.

    وكسب الشابان الفرنسيان التحدي الذي أطلقه الرئيس إيمانويل ماكرون بشأن كورونا.

    ووفقا لوسائل إعلام فرنسية، فإن الشابين ماكفلاي وكارليتو، اللذين يتابعهما نحو 6 ملايين شخص، كسبا التحدي الذي وجهه لهما ماكرون، بتصوير أغنية طريفة بعنوان "أتذكر" حول الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا وحققت 10 ملايين مشاهدة، وبهذا تحصلا على فرصة تصوير مسابقة ترفيهية مع الرئيس الفرنسي في قصر الإليزيه.

    انظر أيضا:

    ماكرون يحتسي قهوة الصباح في مقهى وسط باريس... فيديو
    بعمل فني...فرنسيان يكسبان تحديا ضد إيمانويل ماكرون بشأن كورونا..فيديو
    الكلمات الدلالية:
    تحدي, فيروس كورونا, تصوير, ماكرون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook