04:40 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    منوعات
    انسخ الرابط
    0 62
    تابعنا عبر

    كشفت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، كواليس ظهور طليقها الفنان أحمد سعد في مشهد حفل الزفاف بمسلسل "موسى".

    وقالت سمية، خلال لقائها مع برنامج "أسرار النجوم" عبر محطة "نجوم إف إم"، إن "محمد رمضان هاتفها وشرح لها سبب رغبته في ظهور أحمد سعد ومنحها حرية الرفض، لكنها رحبت بوجوده".

    وأضافت، أن "أحمد سعد غضب من تصريحها بأن سبب موافقتها هو عدم قطع رزقه"، مشيرة إلى أن "كل ما يحدث للإنسان من باب الرزق سواء السعادة أو المرض أو الضحكة"، وقالت إن تصوير المشهد تم بسلاسة وكانت المقابلة بينهما ودية.

    وأكدت سمية الخشاب، على أنها تعلمت التسامح ولا تحمل أي مشاعر سلبية تجاه الآخرين، لكن في الوقت نفسه لم تندم على حديثها عن أحمد سعد وقت طلاقهما أو دخولها في معارك إعلامية معه بسبب شعورها في الظلم ورغبتها في توضيح موقفها.

    يذكر أنه دارت مؤخرا حرب كلامية بين الفنانين على إثر ظهورهما معا في مشهد من مسلسل "موسى" حيث علقت سمية بصور تكشف سخريتها من سعد بسبب مشاركته في المسلسل رغم المشكلات الكبيرة بينهما، في حين رد هو بصورة هاجمه بسببها الجمهور بسبب استخدامه ألفاظاً جارحة.

    وأصبح مشهد زفاف الفنانة سمية الخشاب والفنان محمد رمضان، فى مسلسل موسى، الذى أحياه المطرب أحمد سعد، حديث الساعة عبر منصات السوشيال ميديا، بعد أن نشر كل منهما صوراً من كواليس حفل الزفاف قبل ساعات من عرض الحلقة.

    ودشن رواد موقع "تويتر"، هاشتاغ جديد حمل عنوان "سمية الخشاب"، تزامنا مع انتشار صور حفل زفافها من الفنان محمد رمضان. وتفاعل عدد كبير من مغردي "تويتر"، مع الهاشتاغ وحرصوا على التعليق من خلال العديد من "الكوميكس الساخرة".

    وسبق أن تزوج أحمد سعد وسمية الخشاب، في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2017، وانفصلا في مارس/ آذار 2019 بعد زواج دام نحو 18 شهرًا، وعقب ذلك تبادلا التصريحات الهجومية.

    انظر أيضا:

    سمية الخشاب تكشف سرا عن عملها مع سمير غانم... ما علاقة الإمارات؟
    ريم البارودي تكشف لأول مرة كواليس الصلح مع سمية الخشاب
    سمية الخشاب تتصدر "تويتر" بعد زفافها على محمد رمضان بحضور أحمد سعد
    حركات من تحت لتحت... أحمد سعد يكشف كواليس مشهد زواج سمية الخشاب ومحمد رمضان (فيديو)
    "أنا غلطت"... أحمد سعد يرد لأول مرة على "الحرب الكلامية" مع سمية الخشاب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook