18:28 13 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
مباشر
    الممثلة ميريل ستريب خلال مشاركتها في مؤتمر للحزب الديمقراطي لدعم هيلاري كلينتون في الانتخابات الأمريكية

    ميريل ستريب تهاجم ترامب خلال تكريمها في غولدن غلوب

    © REUTERS / Jim Young
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    وجهت الممثلة الأمريكية "ميريل ستريب" هجوما مبطنا على الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، خلال تكريمها في حفل توزيع جوائز الغولدن غلوب في دورته الـ74، من قبل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية.

    وكانت الرابطة قد منحت ستريب تكريما خاصا، بسبب إسهاماتها في مجال صناعة الفن والترفيه، خاصة وأنها الممثلة الأكثر ترشحا للجائزة في تاريخها، حيث سبق وترشحت للفوز لجوائز الغولدن غلوب 30 مرة.

    وقالت النجمة صاحبة الـ19 ترشيحا لجوائز الأوسكار، في مستهل كلمتها، التي نقلت نصها صحيفة "الديلي تليغراف" البريطانية: "ليغفر لي الجميع صوتي؛ بسبب معاناتي مع الأحبال الصوتية".

    وبعثت ستريب رسالة إلى ترامب، من دون أن تذكر اسمه صراحة، قالت فيها: "شكرا للصحافة الأجنبية، فهذه القاعة تعج بالفئات الأكثر كرها لدى أغلبية المجتمع الأمريكي في الوقت الحالي، وهم هوليوود، والأجانب، والصحافة".

    وتابعت قائلة "هناك لدينا مثلا آيمي آدمز ولدت في فينيسيا الإيطالية، وناتالي بورتمان ولدت في القدس، أين هي شهادات ميلادهم؟، ولدينا الجميلة روث نيجا، ولدت في أديس أبابا بإثيوبيا وتربت في أيرلندا، وممثل مثل رايان غوسلينغ فاز بجائزة أفضل ممثل لفيلم موسيقي وهو كندي الجنسية، وديف باتل ذو الأصول الكينية والبريطاني الجنسية، والذي يؤدي دور الهندي في معظم أفلام هوليوود، كل هؤلاء لا يمكن لأحد أن يطردهم ويبعدهم عن الولايات المتحدة".

    يذكر أن ستريب، 67 عاما، كانت أحد الداعمين لحملة وزيرة الخارجية السابقة "هيلاري كلينتون"، وهاجمت ترامب في أكثر من مناسبة، وخاصة نيته ترحيل كافة المهاجرين غير الشرعيين عن الولايات المتحدة.

    ومضت الممثلة قائلة "علينا أن نعلم جيدا أن الازدراء يؤدي إلى الازدراء، والعنف يحرض على العنف، وعندما يستخدم أصحاب القوة قوتهم للضغط على الآخرين، فإننا نخسر جميعا".

    انظر أيضا:

    وزير الخارجية البريطاني يصل أمريكا لمقابلة مستشاري ترامب
    ترامب يرشح دان كوتس رسميا لمنصب مدير الاستخبارات
    ترامب: الاستخبارات لا تملك أدلة على تأثير الهجمات الإلكترونية على نتائج الانتخابات
    الكلمات الدلالية:
    دونالد ترامب, جولدن جلوب, ميريل ستريب, نجمات هوليود, أخبار هولندا, هوليوود, جوائز جولدن جلوب, جولدن جلوب, جولدن جلوب, ميريل ستريب, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون, هوليوود
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik