12:19 GMT21 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    رد الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب" على الانتقادات التي وجهتها له الممثلة "ميريل ستريب" خلال تكريمها في حفل توزير جوائز "غولدن غلوب".

    وكانت ستريب، 67 عاما، قد انتقدت في كلمتها نية الرئيس الأمريكي الجديد ترحيل كافة المهاجرين غير الشرعيين عن بلاده، وقالت إن استخدام السلطة في تنفيذ السياسات سيؤدي لخسارة الجميع.

    ولم ينتظر ترامب، المعروف بردوده الحاسمة والساخرة، كثيرا حتى رد على خطاب "ستريب" في تصريحات مقتضبة لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية.

    كما رفضت ستريب تسمية "ترامب" في كلمتها، رفض هو أيضا تسميتها في تصريحاته المقتضبة، واكتفى بوصفها "عاشقة هيلاري".

    وقال الرئيس الأمريكي الجديد: "لم أطلع على خطاب عاشقة هيلاري حقيقة، ولكنني لم اتفاجأ بهجوم صناع الأفلام الليبراليين على شخصي، فهو أمر متوقع".

    وتابع قائلا "يبدو أنهم لا يرغبون بتصديق الحقائق، ربما أن الإقبال كان قياسيا لحضور حفل التنصيب، خاصة وأنه سيكون هناك الكثير من صناع الأفلام وبرامج الترفيه والنجوم".

    ومضى بقوله "جميع الأزياء نفذت من محلات واشنطن، بات من الصعب جدا أن تزد فستانا أو سترة جيدة في محلات واشنطن؛ كي تحضر بها حفل التنصيب".

    وأوضحت "نيويورك تايمز" أن تلك الطريقة هي المتبعة دوما من ترامب للسخرية من أي شخصية ينتقدها، والتي تتركز على عدم ذكر اسمه وحديثه عن أحداث سيتم فيها تهميش تلك الشخصية بشكل كبير.

     

     

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook