Widgets Magazine
16:18 21 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    دونالد ترامب

    مفاجأة في تحقيقات المتهم بتهديدات قتل ترامب تكشف علاقته بعائلة كلينتون

    © REUTERS / Carlos Barria
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    ألقت شرطة ولاية كاليفورنيا الأمريكية القبض على رجل متهم بالتهديد بقتل الرئيس المنتخب "دونالد ترامب" في حفل تنصيبه المقرر يوم 20 يناير/كانون الثاني 2017.

    ونشر موقع "ديلي ميل" البريطانية تقريرا حصريا حول ما كشفته التحقيقات مع "دومينيك بيوبولو"، 51 عاما، حول علاقاته السرية مع بيل وهيلاري كلينتون.

    وكانت الشرطة الأمريكية قد ألقت القبض على بيوبولو في مطعم للوجبات السريعة قريب من "ميامي بيتش"، بعدما نشر تغريدة، تحوي فيديو قال فيه: "هذا هو 16 يناير 2017، أؤكد أن يوم تنصيب ترامب سأقدم على قتله".

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن شقيقة وأم "بيوبولو" كانا على علاقات وثيقة مع المرشحة الرئاسية السابقة "هيلاري كلينتون".

    وأظهرت التحقيقات مفاجأة كبيرة، حيث كانت والدته من بين 92 شخصا على طائرة "أمريكان آيرلاينز" التي اصطدمت بالبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي يوم 11 سبتمبر/أيلول 2011.

    كما أن "ديلي ميل" كشفت أن المتهم، الذي يعمل مستشارا في مجال الحاسب الآلي، بالتهديد بقتل ترامب منح اللجنة الوطنية الديمقراطية تبرعا بقيمة 20 ألف دولار أمريكي، وسبق وتبرعت شقيقته لحملة هيلاري كلينتون بنحو 4 آلاف دولار.

    ويظهر الحساب الخاص بالمتهم على تويتر عدة صور له مع المشاهير، خاصة في مجال السياسية، حيث نشر صورا له مع بيل وهيلاري كلينتون، وصورا مع وزير الخارجية "جون كيري" معلقا عليها بأنه "صديقه".

    ويظهر كذلك أرشيف الصور الخاص بوالدته أنها كانت على علاقة وثيقة بهيلاري كلينتون، حتى أن وزيرة الخارجية السابقة حضرت الجنازة الخاصة بها في أعقاب هجوم 11 سبتمبر/أيلول.

    ولا تزال جهات التحقيق في ولاية فلوريدا تحقق في ما إذا كانت علاقة بيوبولو مع آل كلينتون، دافعا رئيسيا له لتهديده بقتل ترامب، وإذا كانت هيلاري أو بيل كلينتون على علم بتلك التهديدات أو شجعاه عليها أم لا.

    انظر أيضا:

    هجوم على ترامب بسبب خطأ مع ابنته إيفانكا
    "ترامب من الشمع" يتعرض لتحرش من نساء عاريات
    هل كان ترامب يحصل على أموال من الكرملين
    الكلمات الدلالية:
    هيلاري كلينتون, حفل تنصيب ترامب, دونالد ترامب, تهديد ترامب, تهديد, تهديدات, حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد, هجمات 11 سبتمبر, تويتر, الشرطة الأمريكية, البيت الأبيض, بيل كلينتون, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون, ولاية فلوريدا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik