02:38 14 ديسمبر/ كانون الأول 2017
مباشر
    حفل تنصيب دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية

    السيدة الأولى الذهبية وشعر ترامب يبرزان في حفل بواشنطن

    © REUTERS/ JONATHAN ERNST
    الأخبار
    انسخ الرابط
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)
    0 31

    شهدت مأدبة العشاء التي سبقت حفل تنصيب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الجديد "دونالد ترامب" اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام العالمية.

    واهتمت وسائل الإعلام بتغطية الحدث، الذي نظم للجهات المانحة لحملته الانتخابية بمحطة الاتحاد في العاصمة واشنطن قبل حفل التنصيب بساعات قليلة.

    وشارك في ذلك الحفل عدد من نجوم المجتمع الأمريكي، بالإضافة إلى نائبه "مايك بنس" وزوجته، وظهر ترامب بحلة رسمية مرتديا ربطة عنق سوداء اللون.

    ولكن الصحافة الأمريكية والعالمية اهتمت بصورة خاصة بالسيدة الأولى الجديدة "ميلانيا ترامب"، التي ظهرت مرتدية فستانا ذهبي اللون، وهو ما جعل بعض المواقع يطلقون عليها "السيدة الأولى الذهبية"، نظرا لفستانها وشعرها الذهبي.

    حفل عشاء يجمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
    © REUTERS/ JONATHAN ERNST
    حفل عشاء يجمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

    وكالعادة انتزع ترامب الضحكات من جميع الحضور، بسخريته المستمرة من "هيلاري كلينتون"، وخاصة فيما يخص الشعر المستعار، الذي دوما ما يتهمها بوضعه على رأسها.

    وقال ترامب في كلمته الأخيرة قبل أن يصبح الرئيس الـ45 في تاريخ أمريكا: "أرغب في أن تمطر السماء، حتى يتأكد الناس من أن هذا هو شعري الحقيقي".

    وتابع قائلا "أعلم أن كثيرا من الفوضى ستحدث إذا ما هطلت الأمطار، ولكنها ستكشف أن هذا هو شعري الحقيقي، وأنني لا أضع شعرا مستعارا مثل البعض".

    الموضوع:
    دونالد ترامب رئيساً للولايات المتحدة (440)

    انظر أيضا:

    CNN تضع سيناريو لاغتيال ترامب أثناء تنصيبه (فيديو)
    مفاجأة في تحقيقات المتهم بتهديدات قتل ترامب تكشف علاقته بعائلة كلينتون
    هل كان ترامب يحصل على أموال من الكرملين
    هجوم على ترامب بسبب خطأ مع ابنته إيفانكا
    الكلمات الدلالية:
    شعر مستعار, هيلاري كلينتون, حفل تنصيب ترامب, دونالد ترامب, حفل تنصيب ترامب, شعر, حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد, البيت الأبيض, مايك بنس, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik