17:37 26 أبريل/ نيسان 2018
مباشر
    مخلوقات فضائية مزعومة على كوكب المريخ

    الحقيقة الكاملة وراء ظهور "كائن فضائي" على سطح المريخ

    SPUTNIK/sam
    الأخبار
    انسخ الرابط
    284

    اهتمت وسائل الإعلام العالمية كثيرا بما نشرته وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" عن التقاط الروبوت "كريوسيتي" المرسل إلى سطح المريخ مجموعة من الصور الجديدة المثيرة للجدل.

    وتفتح الصور المذكورة الباب على مصراعيه أمام فكرة وجود "كائنات فضائية" على سطح الكوكب الأحمر، خاصة بعدما كشفت عن "كائن مسلح" يطارد المركبة.

    وأشار علماء الفضاء لصحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن الشكل الذي ظهر في سجلات الصور المرسلة من "كريوسيتي" يشبه بصورة كبيرة "كائنا فضائيا مسلحا".

    وتابع العلماء قائلين "يبدو من الصور أنه مخلوق فضائي يرتدي زيا معينا، ويحمل بين يديه سلاحا ناريا، كما لو كان قد خرج من أفلام الخيال العلمي".

    وتسير تلك التقارير على نفس النسق، الذي يرجح من إمكانية وجود حياة حالية أو سابقة على سطح المريخ، خاصة بعدما عثر علماء على بقايا مركبة فضائية غريبة، وبقايا صدر وضلوع وجمجمتين لا ترجع لأي من البشر، وقاعدة هبوط للمركبات الفضائية.

    وفي المقابل، قال موقع "بزنيس إنسايدر" الأمريكي إن معظم تلك الصور وتفسيراتها ليست إلا مجرد تكهنات من قبل مطلقيها.

    وأشار الموقع إلى أن تلك الصور لا تمثل إلا أحجار يمكن أن تحمل شكلا معينا يشبه حيوانا أو مخلوقا، ولكنه لا يمكن أن يكون دليلا على وجود حياة على سطح كوكب المريخ.

    انظر أيضا:

    ما تخفيه ناسا..."مخلوقات فضائية" على كوكب الزهرة
    "إشارة قوية" من نجم مشابه للشمس تثير تكهنات بوجود مخلوقات فضائية
    العثور على هرم عملاق من صنع "مخلوقات فضائية" في عمق المحيط (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    ناسا, مخلوقات فضائية, كوكب المريخ, مخلوقات فضائية, مخلوقات فضائية, وكالة ناسا, ناسا, كريوسيتي, مخلوقات فضائية, كوكب المريخ, المريخ, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik