Widgets Magazine
20:58 23 سبتمبر/ أيلول 2019
مباشر
    واتس أب

    أسرار وخفايا تجعل استخدام "واتسآب" أكثر مثالية

    YouTube.com
    الأخبار
    انسخ الرابط
    0 63
    تابعنا عبر

    تستخدم تطبيق التراسل الفوري "واتسآب" بصورة منتظمة، ولكنك قد لا تدرك أن التطبيق يحتوي على مجموعة من الأسرار والخفايا التي ستجعل استخدامه بالنسبة لك أكثر مثالية.

    ونشرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية تقريرا حول مجموعة من النصائح والاختصارات، التي ستمكنك من تحقيق الاستفادة القصوى من تطبيق التراسل الفوري الشهير.

    وسنقدم في التقرير التالي مجموعة من أبرز تلك الأسرار:

    العلامة الزرقاء

    دوما ما يكون ظهور العلامة الزرقاء، التي تظهر أنك قرأت الرسالة بمثابة عامل قلق لكثير من المستخدمين، خاصة وإذا ما كان يفضل عدم الرد على تلك الرسالة، ولكن يمكنك أن تنهي ذلك عن طريق خطوات بسيطة.

    يمكنك في البداية تعطية قراءة وصول الرسالة تماما، عن طريق الذهاب إلى أيقونة الإعدادات، ثم أيقونة حسابك، ثم انقر على خيار الخصوصية، وقم بإلغاء خيار إيصال القراءات.

    ولكن عليك معرفة أنه بإلغائك ظهور تلك العلامة، فإنها لن تظهر لك أيضا عند إرسالك أي رسالة لشخص آخر.

    معرفة من قرأ رسائلك

    تشكل مجموعة للتراسل سواء من الأصدقاء وداخل العمل، وترسل رسالة، ولا يرد عليك أحد، ولكنك لا تعلم إذا ما كانت رسالتك وصلت لهم أم لا؟

    يمكنك بكل بساطة معرفة من قرأ رسائلك عن طريق الضغط على رسالتك ضغطة طويلة، ثم انقر على خيار معلومات حول الرسالة ستظهر لك من قرأها ومتى.

    إخفاء آخر وقت للظهور

    لا ترغب في أن يعلم الآخرين إذا ما كنت قد استخدمت "واتسآب" مؤخرا أم لا، وترغب في إلغاء خاصية آخر وقت ظهر فيه المستخدم، يمكنك أيضا الذهاب إلى الإعدادات واختار أيقونة حسابك، ثم خيار الخصوصية، وقم بإلغاء تفعيل خاصية "آخر تواجد".

    إخفاء إشعارات المجموعات

    أصبت بحالة من القلق والضيق، بسبب كثرة الرسائل المتبادلة عبر المجموعة التي دخلت إليها، ولا ترغب بأن تظهر لك إشعاراتها على مدار الساعة، يمكنك أن الضغط على زر القائمة في دردشة المجموعة، واختيار كتم الصوت.

    انظر أيضا:

    "واتسآب": مزايا خاصة لأصحاب هواتف "آيفون"
    "واتسآب" تنفي وجود "باب خلفي" يسمح بالتطفل الحكومي على مستخدميها
    الكشف عن "باب خلفي" يسمح بالتجسس على رسائل "واتسآب" المشفرة
    الكلمات الدلالية:
    أسرار, واتسآب, واتس آب, نصائح, تطبيق تراسل, دردشة, واتساب, واتس أب, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik