11:22 15 ديسمبر/ كانون الأول 2019
مباشر
    مانشستر سيتي

    مفاجأة مدوية...20 لاعبا شهيرا في الدوري الإنجليزي "شواذ"

    © REUTERS / ANDREW BOYERS
    الأخبار
    انسخ الرابط
    113
    تابعنا عبر

    فجّر رجل الأعمال البريطانى، ديفيد هاي، المدير التنفيذي السابق لنادي ليدز يونايتد الإنجليزي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن وجود ما لا يقل عن 20 لاعبًا مثليّ الجنس، لكنهم يخشون الإفصاح.

    وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، يقول ديفيد هاى، إن هؤلاء المشاهير يخشون أن يفصحوا عن ذلك لجماهيرهم فربما لا تقبل الجماهير ذلك، وتعزف عن تشجيعهم فتقل شعبيتهم، موضحا أن موضحا أن هؤلاء اللاعبين لا يزالون يلعبون في الدورى الممتاز والبطولات الأخرى، لكنه لا يمكن أن يفصح عن أسمائهم لأنه لا يريد أن يدخل معهم فى خلافات، فهم ينظرون إلى "المثلية" كعائق قد يسبب لهم الكثير من المشكلات فى طريقهم المهنى.

    وأوضح أن هؤلاء اللاعبين يجب أن يتحلّوا بالشجاعة الكافية لمواجهة جماهيرهم بهذه الحقيقة، حتى ينالوا دعمهم، فقد كان آخر لاعب قام بمثل هذه الأفعال جوستين فاشانو، الذى واجه إساءة كبيرة عام 1990، موضحا أن الأمور اختلفت تماما فى وقتنا الحالى، فقد أصبح الأمر أكثر بساطة من السنوات السابقة.

     وتطرق هاي إلى ما أثاره المدافع البلجيكى كارل هيفكنز، الذى قال علنا إنه لعب مع اثنين من لاعبي الدوري الممتاز، وكانا مثليي الجنس.

    وأشارت الصحيفة إلى أن هاى الذى أدلى بهذه التصريحات مثلي الجنس، وقد أعلن صراحة أنه يمارس ذلك مع أعضاء مجلس الإدارة والمشجعين، ويقول العديد من اللاعبين إنه مثلي الجنس كونه أدلى بذلك صراحة.

    انظر أيضا:

    أهداف مباراة تشيلسي وواتفورد المثيرة في الدوري الإنجليزي 4-2 (فيديو)
    سر ارتداء نجوم الدوري الإنجليزي "الجلابيب البيضاء"
    بالفيديو.. أرسنال يعمق جراح إيفرتون ويهزمه بهدفين في الدوري الإنجليزي
    الكلمات الدلالية:
    مثلي الجنسية, أخبار الدوري الإنجليزي, ملاعب, أخبار بريطانيا, فضيحة جنسية, شواذ في الدوري الإنجليزي, الدوري الإنجليزي, ديفيد هاي, إنجلترا, بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik