00:30 20 أغسطس/ أب 2017
مباشر
    بوتين يلعب الهوكي

    شاهد...بوتين لصحافية أميركية: لماذا أنا

    © Sputnik. Alexey Nikolsky
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 83850

    قبل المشاركة في مباراة "نجوم الدور الليلي" لهوكي الجليد، في مدينة سوتشي، مساء أمس الأربعاء، وجهت صحفية أميركية سؤالا للرئيس الروسي "فلاديمير بوتين"، بشأن تأثير محتمل لقيام رئيس الولايات المتحدة "دونالد ترامب" بإقالة مدير مكتب التحقيقات FBI جيمس كومي على العلاقات الروسية - الأميركية.

    ووصف بوتين سؤال مراسلة قناة CBS، بأنه مضحك، وقال "الإقالة لن تؤثر على العلاقات الروسية — الأميركية بأي شكل من الأشكال، ولا تغضبي، لكن سؤالكِ يبدو لي مضحكاً، ليس لي أية علاقة بهذا الأمر"، وذلك وفقاً لـ"آر تي".

    وأوضح الرئيس الروسي أن نظيره الأميركي تصرّف وفقاً لصلاحيّاته وفي إطار القانون والدستور الأميركي". وتابع "لمذا نحن؟ كما ترين أنا ذاهب لألعب الهوكي مع هواة اللعبة، وأدعوكِ أن تفعلي مثلي".

    وكان وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف قد واجه أسئلة مماثلة من صحفيين في واشنطن، حيث اجتمع، أمس الأربعاء، بنظيره الأميركي "ريكس تيلرسون" والرئيس "دونالد ترامب"، وقد رد لافروف على هذه الأسئلة، قائلاً إنه سمع بخبر إقالة كومي من الصحفيين لأول مرة.

    Facebook

    اشترك في حساب فيسبوك لدينا لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية. 

    انظر أيضا:

    بوتين يزور بكين خلال أيام والرئيس الصيني في موسكو يوليو المقبل
    بوتين يفاجئ رئيسه السابق في "كي جي بي"
    بوتين وعباس يلتقيان في سوتشي اليوم
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات الروسية الأمريكية, ضحك, مراسلة تليفزيون, أخبار روسيا, الهوكي, أخبار أمريكا, أخبار العالم, الكرملين, البيت الأبيض, دونالد ترامب, فلاديمير بوتين, واشنطن, أمريكا, العالم, موسكو, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik