10:13 19 سبتمبر/ أيلول 2018
مباشر
    الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

    لماذا لم يرتد بوتين حزام الأمان وهو يقود شاحنة عبر جسر القرم (فيديو)

    © Sputnik . Grigoriy Sisoev
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 50

    أعلن رئيس مركز الاتصالات مع الصحافة والعلاقات العامة في دائرة الحرس الفدرالية الروسية، دينيس سيمونوف، الأربعاء، أن الرئيس فلاديمير بوتين، لم يخالف قواعد المرور عندما قاد شاحنة "كاماز" عبر جسر القرم دون ربط حزام المقعد.

    موسكو — سبوتنيك. وقال سيمونوف لوكالة "سبوتنيك": "لم يخالف الرئيس قواعد سلامة المرور، لأنه في ذلك الوقت، لم يكن هذا الطريق طريقًا عموميا" ولم يؤثر ذلك على سلامة رئيس الدولة، ولم تكن هناك تهديدات".

    وكان الرئيس الروسي فلادمير بوتين قد افتتح يوم أمس الثلاثاء، 15 مايو/ أيار، جزءاً خاصاً بمرور السيارات عبر جسر مضيق كيرتش، الذي يربط شبه جزيرة القرم بروسيا، حيث قاد شاحنة "كاماز" من من مدينة تامان إلى كيرتش خلال ربع ساعة تقريبا.

    يذكر أن الجسر الذي تم افتتاحه ويمتد من إقليم كراسنودار إلى القرم، يعتبر أكبر الجسور الروسية طولا، حيث يبلغ طوله 19 كيلومتراً. وكان من المخطط، في بداية الأمر، أن تتحرك السيارات والعربات الأولى على هذا الجسر في كانون الأول/ديسمبر عام 2018 الحالي، ولكن تم الانتهاء من إنجاز هذا المشروع قبل الموعد المحدد، ولذلك بدأت حركة المواصلات على جسر القرم، يوم الأربعاء، 16 مايو.

    انظر أيضا:

    بوتين يوعز بالإسراع في عملية تطوير "إس-500"
    بوتين يقرر عدم التملق إلى ميركل
    "كورتيج" تنال إعجاب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين(فيديو)
    بوتين يبدل بالمرسيدس سيارة روسية جديدة (فيديو)
    الكلمات الدلالية:
    الرئيس الروسي, أخبار روسيا, أخبار العالم, منوعات, مجتمع, أمن, قيادة, تعليمات, فلاديمير بوتين, شبه جزيرة القرم, القرم, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik