14:24 GMT18 فبراير/ شباط 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 70
    تابعنا عبر

    صرح المتحدث الرسمي باسم الأسطول الشمالي الروسي العقيد فاديم سيرغا، اليوم الأربعاء، بأن مجموعة من السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي قد وصلت إلى الجزائر في زيارة عمل.

    موسكو — سبوتنيك. وقال سيرغا في إحاطة إعلامية: "قامت مجموعة من السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي مكونة من الطراد الصاروخي "مارشال أوستينوف" والسفينة المضادة للغواصات "سيفيرومورسك"، بتنفيذ زيارة عمل إلى الجزائر في إطار تنفيذهما مهام الإبحار لمسافات طويلة".

    ويشار إلى أن برنامج الإبحار لمسافات طويلة يشمل عددا من الفعاليات البروتوكولية بمشاركة قائد الأسطول الشمالي الأدميرال نيقولاي يفمينوف، الذي وصل إلى العاصمة الجزائرية مساء أمس، وممثل السفارة الروسية لدى الجزائر.

    ومن المقرر لقاء قيادة الأسطول الشمالي مع قائد القوات البحرية الجزائرية لواء أركان حرب محمد لاربي خولي، وقيادة فرقة السفن الحربية التابعة للأسطول الشمالي مع قيادة المنطقة المركزية العسكرية البحرية في الأسطول الجزائري.

    بالإضافة إلى ذلك، سيقوم بحارة الأسطول الشمالي بزيارة المعالم السياحية في العاصمة الجزائرية، وكذلك زيارة المتحف الأثري المفتوح في مدينة تيبازة. كما سيجري بحارو الأسطول الشمالي والبحارة الجزائريون منافسات رياضية في كرة القدم. وستستمر زيارة العمل لمجموعة سفن الأسطول الشمالي إلى الجزائر حتى يوم الأحد.    

    انظر أيضا:

    الجزائر تكشف تفاصيل توقيف عدد من مواطنيها في روسيا
    سفير روسيا يوضح لـ"سبوتنيك" مقتضيات التعاون مع الجزائر
    روسيا تبحث مع الجزائر توريد طائرات جديدة
    عضو مجلس النواب الليبي سعيد إمغيب: روسيا سبب تعديل موقف الجزائر من ليبيا
    الجزائر تكشف عن شراء 68 ألف بندقية من روسيا
    الكلمات الدلالية:
    العلاقات الروسية الجزائرية, الأسطول الشمالي الروسي, الحكومة الروسية, روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook