05:42 GMT14 أغسطس/ أب 2020
مباشر
    روسيا
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت وزيرة الصحة في إقليم بريموري، أناستازيا خودتشينكو، اليوم الجمعة، أنه يمكن ترقب الموجة الجديدة من جائحة كورونا المستجد، في الخريف، مع بداية عمل المدارس ورياض الأطفال.

    فلاديفستوك - سبوتنيك. وقالت خودتشينكو للصحفيين، رداً على سؤال بهذا الصدد: " نعم، يمكن توقع موجة ثانية في الخريف، لأن الأطفال سيذهبون إلى المدرسة ورياض الأطفال ستفتح. من حيث المبدأ في موسم تشرين الأول/ أكتوبر وتشرين الثاني/ نوفمبر، نلحظ دائما زيادة في أمراض الجهاز التنفسي".

    وأشارت الوزيرة، إلى أن زيادة عدد حالات الإصابة بالفيروس توقفت الآن في المنطقة، ويظهر انخفاض في العدد اليومي للإصابات "ولكن الآن عدد الأسرة أكثر بـ 700 سرير مما نشرناه في البداية. في البداية كان هناك 948 سريراً، والآن يوجد أكثر من 1600 سرير، من الممكن أن نضطر إلى زيادة العدد لأنه على الرغم من الاستقرار، فإن العدد اليومي للمرضى الذين ينقلون إلى المستشفى كبير وعدد الأسرة منخفض".

    وتم تسجيل 55 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في المنطقة خلال الـ 24 الساعة الأخيرة، وخلال الأيام القليلة الماضية كان يسجل وسطيا ما بين 55-70 حالة إصابة يوميًا. ووصل عدد الإصابات الإجمالي منذ بداية الوباء في بريموري إلى 4959 إصابة، وتماثل للشفاء 3509 أشخاص، وتوفي 57 شخصًا.

    انظر أيضا:

    اكتشاف أكثر من 100 سلالة من فيروس كورونا المستجد في روسيا
    روسيا تتخطى عتبة الـ 20 مليون اختبار لمواطنيها للكشف عن فيروس كورونا
    شي جين بينغ: الصين مستعدة للعمل مع روسيا بشأن لقاح ضد فيروس كورونا
    منظمة الصحة العالمية لا تستبعد أن تضطر روسيا لإعادة القيود بسبب "كورونا"
    الكلمات الدلالية:
    روسيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook